"Yamed Promotion" للإنعاش العقاري تسلّم مشروعها الأول للسكن الفاخر في الدار البيضاء 

14 يوليو 2020 - 11:10

وفاءً منها بالتزاماتها المرتبطة بآجال التسليم، أعلنت "YamedPromotion "٬ العلامة التجارية التابعة لـ"Yamed Capital" والمختصة بالإنعاش العقاري للسكن عالي الجودة والفاخر٬ عن تسليم الشطر الأول من فيلات Terre Océane في يوليوز 2020 حسب المخطط المقدم للزبناء، وذلك رغم السياق الذي فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد.

وحسب بلاغ للمجموعة، فيعتبر مشروع Terre Océane فريداً من نوعه،حيث لا يبعد سوى بـ 550 متراً عن موروكو مول، ما يجعله فضاء حياة فريد٬ مطل على البحر وهادئ في وسط المدينة بالقرب من كافة المرافق الحيوية.

ووفق البلاغ ذاته، فقد اختارت "YamedPromotion" للإنعاش العقاري شارع بياريتزلإنجاز Terre Océane، ويضم هذا المشروع ثلاثة أنواع من العقارات: بقع أرضية ابتداءً من 600 متر مربع، ونوعان من الفيلات شبه المنفصلة (Hélia وAura) مُشيِدة داخل منتجعين محمييْن مع فضاءات للألعاب وسط مساحات خضراء، إلى جانب إقامات مغلقة ذات ممرات خاصة للراجلين فقط، تضم شققاً فاخرة (R+2)سيتم تسويقها في آجال قريبة.وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الولوج إلى الشاطئ من الإقامة بأسرها مشياً على الأقدام عبر ممرخاص بالراجلين.

وفي هذا الإطار، قالت إيميلي دافو، مديرة مشاريع الإنعاش العقاري لدى Yamed Capital، "في YamedPromotionنحن مقتنعون بأن الفخامة تجد أبهى حللها في الرجوع إلى كل ما هو أساسي. فبالإضافة إلى الذوق الرفيع، تتجلى الفخامة بالنسبة لنا في حرية الاختيار وأن يحس الناس بالراحة في مسكنهم وفق معاييرهم الخاصة. إنها بكل بساطة العيش بدل الوجود. إن هذا هو ما يدفعنا إلى توفير إطار مثالي لزبنائنا تلتقي فيه الحرية بالجودة والراحة".

وتابعت، أن "هذا المشروع بمثابة تجسيد كامل للوظيفة الأساسية التي تضطلع بها "YamedPromotion" والمتمثلة في تشكيل المشهد الجديد للعقار بالمغرب من خلال تطوير وتعزيز مشاريع الجيل الجديد الفريدة من نوعها بطموحها وجودتها الرفيعة.

وأورد البلاغ، أنه "تم تصميم مشروع Terre Océane بشكل يجعله مكاناً استثنائياً يجمع بين مبادئ الاستدامة والتناغم مع المحيط. ولهذا الغرض، باشرت YamedPromotion عملية الحصول على شهادة الجودة البيئية العالية (HQE) . فحصول فيلات Terre Océane على هذه الشهادة يضمن جودة حياة وسط فضاءات عيش رائعة قوامُها الطابع العَمَلي والاستدامة وتمكين المشترين من اقتصاد الطاقات؛ إذ بفضل تزويد البنايات بالعزل الحراري والصوتي يستفيد السكان من الراحة الدائمة، كما أن تعرّضه الدائم للإضاءة الطبيعية يقلص بدوره الحاجة إلى الإنارة الكهربائية، كما هو الشأن بالنسبة لاستعمال الطاقة الشمسية والتجهيزات المقتصدة في الماء الذي يمكّن السكان من خفض مصاريف الطاقة والمساهمة بشكل فعّال في تقليص البصمة الكربونية لمدينتهم".

ورغم الصعوبات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا المستجد، يضيف البلاغ، تم تسليم الشطرالأول من فيلات Terre Océane في احترام تام للموعد المحدد.

وقد تم تصميم فيلات هذا المشروع، المسمّاة "Hélia وAura" ، على شكل منتجعمن مساحات تتراوح على التوالي بين 320 و453 متراً مربعاً مع بقعأرضية تصل إلى 643 متراً مربعا.وتوفر هذه الفضاءات لسكانها إطار حياة يجمع بين الطابع الوظيفي والإتقان، وذلك بفضل اللمسات النهائية المثالية وجودة المواد المستخدمة والساحة الإنجليزية والقبو الذي يحتوي على شقة خاصة وفضاء عيش كامل متعدد الاستخداماتيرضي رغبات الجميع (غرفة ألعاب، غرفة سينما، صالة ألعاب رياضية، مكتب وغير ذلك من الاستخدامات).

وفي هذا السياق يقول رضى الأمين، مدير قطب خدمات الاستشارة والمعاملات لدى Yamed Capital، "نحن مسرورون بتسليم الشطر الأول من فيلات Terre Océane. فأول ما نطمح إليه هو إرضاء زبنائنا وتحقيق حلمهم ومنحهم إطار حياة يستجيب لانتظاراتهم. غير أن التزامنا لا يتوقف عند هذا الحد فنحن نستمر في مرافقة زبنائنا عبر خدمة ما بعد البيع وخدمات الاستقبال والإرشاد التي وضعناها للبقاء إلى جانبهم حتى بعد التسليم".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

المكسيك المغرب

تأسيس مجموعة الصداقة متعددة القطاعات لتعزيز التعاون الثنائي بين المغرب والمكسيك

مغاربة يعلقون على عدم التزام بعض المواطنين بارتداء الكمامة.. وأطباء يوضحون (فيديو)

مخدر الشيرا

إحباط محاولة لتهريب نصف طن من مخدر الشيرا بساحل القصر الصغير

تابعنا على