خطأ طبي يحول حياة مغربية إلى جحيم .. وزوجها يناشد المحسنين والمسؤولين (فيديو)

خطأ طبي يحول حياة مغربية إلى جحيم .. وزوجها يناشد المحسنين والمسؤولين (فيديو)

26 يوليو 2020 - 11:40

حوّل خطأ طبي حياة عائشة الديوري القاطنة بسبع عيون، بإقليم الحاجب، إلى جحيم لا يطاق، بعد أن خضعت لعملية جراحية لإزالة المرارة سنة 2016، كانت لها مضاعفات على مستوى الكبد.

وأوضحت الديوري البالغة من العمر 43 سنة، في حديث مع جريدة "العمق"، أن أسرتها المكونة من 4 أفراد طرقت أبواب العديد من المستشفيات بالحاجب ومكناس والرباط قصد العلاج دون أن تتكلل رحلتها بالنجاح.

بصوت خافت والدموع تملأ عينيها، صرحت عائشة قائلة: "أريد أن أعيش، وأربي أولادي، أريد أن تعود لي صحتي كما كانت"، متوجهة بالنداء إلى المحسنين خارج وداخل المغرب، والمسؤولين أيضا بالتدخل من أجل إنقاذ حياتها.

وحول مرضها، تقول عائشة، إنها قصدت الطبيب كباقي المرضى لإجراء عملية جراحية على المرارة سنة 2016، غير أن الطاقم الطبي الذي تكلف بالعملية أصاب عرقا على مستوى كبدها، ومنذ ذلك الحين وحياتها تحولت إلى جحيم.

وبدوره، قال زوج المريضة، عبد القادر أزندور، في تصريح لجريدة "العمق"، إن زوجته تتألم وتموت في صمت، مضيفا أن جميع أفراد أسرته يعانون معها، لافتا إلى أنه موظف بسيط ودخله محدود ولا يقوى على مصاريف علاج زوجته.

وأضاف أزندور قائلا: "حصلت على دعم الموظفين الذين يعملون معي طيلة 4 سنوات بحثا في العلاج وفي الأخير أخبرني الأطباء أن الأمر يحتاج إلى زرع الكبد، وهذا زاد من معاناتي وليس في استطاعتي المادية إجراء عملية زرع كبد لزوجتي".

ووجه المتحدث رسالة إلى المحسنين والمسؤولين داخل وخارج أرض الوطن للتدخل العاجل لإنقاذ حياة زوجته.

وهذا هو الرقم الهاتفي للاتصال من أجل المساعدة 0662762719.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رشدي منذ شهر

الله يشافيها يارب

ا ب منذ شهر

الله يشوف من الحال ويعيدها الى ابناءها وزوجها.فسبحان الذي يحيي العظام وهي رميم..اما هذ الطبيب الله ياخذ فيه الحق ويبثر ليه ليدين باش دار العملية..مااكثر الاخطاء المرتكبة من قبل بعض المجرمين والضحية هو المريض..نفس الحالة عشتها في احدى كبريات مصحات فاس ولولا تدخل بعض الاساتذة بالمركب الاستشفاءي بفاس بمساعدة من اجرى عملية المرارة لضعت..ورغم تدخلهم فلابد من استعمال دواء بكيفية دائمة يرسله الي بعض المحسنين من فرنسا لعدم وجوده في المغرب..

مقالات ذات صلة

حالة الطقس بالمغرب

طقس اليوم.. أجواء غائمة مع زخات رعدية ودرجات الحرارة بين 13 و44

تجار زاكورة يستغربون إغلاق محلاتهم في الثامنة مساءً ويعتبرونه “قرارا ارتجاليا”

أمن مراكش يعثر على رضيعة مختطفة من الدار البيضاء ويعتقل سيدة و”عشيقها”

تابعنا على