مجتمع

زبناء فضاءات السعادة بأكادير يستنجدون بالملك: اشترينا شققا مغشوشة وبمستندات مرهونة (فيديو)

ناشد سكان جنان أدرار، التابعة لفضاءات السعادة بمدينة أكادير، الملك محمد السادس والسلطات المحلية والمنتخبة، بالتدخل العاجل، بعد ظهور مجموعة من المشاكل في شققهم، إنتهت بتلقيهم خبر، إيداع المستثمر لشواهد ملكياتهم، لدى إحدى وكالات الأبناك، كضمانة على دين بذمته.

الساكنة، قالت في تصريحات متفرقة استقتها العمق، أثناء تنظيمهم لوقفة احتجاجية ببهو العمارات السكنية جنان أدرار بأكادير أمس السبت 15 غشت 2020، إنهم يعانون اليوم من مجموعة من المشاكل، منها ماهو مرتبط بالعقار، مثل ظهور شقق بشققهم، وتسريبات مائية بمرأب السيارات، وضعف التجهيزات بالمشروع، مثل غياب فضاءات لاحتضان أبنائهم.

وبخصوص وثائق الملكية، يضيف ذات المتحدثين، بأنهم اليوم يعيشون في شققهم بمستندات مشبوهة، بعد تأكدهم من خبر إقدام المستثمر على وضعها كضمانة دين بالملايير بأحد الأبناك، وهو الأمر الذي يجعلهم اليوم يعيسشون الرعب، منتظرين في أية لحظة أن يتوصلوا بقرار الحجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ 7 أشهر

    إذا كان من إشترى الشقق لم يكمل بعد ما في ذمته لشركة.. فمن حقها وضع الرسوم العقارية كضمان لقرض...أمر عادي فمثلا عندما يكون شخص لمين لأخر..ممكن له أن يطالب بالحجز الإحتياطي على أملاكه.....وما دام هؤلاء السكان لم يؤدوا كل المبلغ المتفق عليه...فملكية الشقة لازالت لدى المقاول

  • AYOUB
    منذ 4 سنوات

    Ach hatgoul fhadd dorouff lahh iyakhad lha9 okhlass .ntmanaw solotat dirr li3lihha ,