البطولة .. الفتح يسحق أولمبيك آسفي بخماسية ويرتقي للمركز الخامس (فيديو)

البطولة .. الفتح يسحق أولمبيك آسفي بخماسية ويرتقي للمركز الخامس (فيديو)

21 سبتمبر 2020 - 23:35

فاز الفتح الرباطي على ضيفه أولمبيك آسفي بنتيجة كبيرة، حيث سجل خمسة أهداف مقابل هدفين للضيوف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، مساء اليوم الإثنين، برسم مؤجل الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل أهداف الفريق الرباطي كل من أيوب سكومة في الدقيقة 3، ونوفل الزرهوني في الدقيقة 57، وأضاف رضا جعدي هدفين متتاليين في الدقيقتين 72 و73، فيما ختم الخماسية اللاعب باحساين في الدقيقة 95.

وسجل أيوب الكعداوي الهدف الأول لأولمبيك آسفي في الدقيقة 81، فيما أضاف اللاعب “كلاوديو رافائيل دو ناسيمينتو سانتوس” الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 90، علما أن الفريق المسفيوي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عصام بودالي في الدقيقة 7 من المباراة.

وبهذا الفوز، رفع فريق الفتح الرباطي رصيده إلى النقطة 40 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفي عند النقطة 32 بالمركز التاسع.

وكان فريق سريع وادي زم، قد حقق فوزا مهما على ضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، مساء اليوم الإثنين، جعله يهرب من منقطة الخطر، بعد حوالي شهر من التوقف عل خلفية تسجيل 8 حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوفه، من بينهم مدرب الفريق و4 لاعبين.

وارتقى فريق سريع واد زم عقب هذا الفوز إلى المركز 10 في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 30 نقطة مناصفة مع يوسفية برشيد، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في 28 نقطة في المركز 11.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي يحتل صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 48 نقطة، مبتعدا عن غريمه التقليدي الوداد الرياضي بنقطة واحدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

نادي الرجاء البيضاوي

الرجاء البيضاوي يعلن شفاء 3 لاعبين من “كورونا”

رسميا .. الكاف يؤجل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الرجاء البيضاوي والزمالك

لاعب الوداد الرياضي

اللاعب سكومة يوقع عقدا احترافيا مع فريق الوداد الرياضي

تابعنا على