عقد الجمع العام العادي لجامعة الكرة الحديدية

عقد الجمع العام العادي لجامعة الكرة الحديدية

11 فبراير 2017 - 22:02

صادقت الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدة، بالاجماع، على التقريرين الأدبي والمالي، برسم الموسم الرياضي 2015-2016، وذلك خلال جمعها العام العادي، الذي انعقد، اليوم السبت، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقد تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي من طرف 28 مندوبا يمثلون العصب التسعة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، خلال هذا الجمع الذي حضره، على الخصوص، ممثلون عن وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

وأكد التقرير الأدبي أن الموسم الماضي تميز بتنظيم أنشطة رياضية مكثفة، سواء على مستوى التسيير، أو إحداث ملاعب للكرة الحديدية (بولودرومات)، خاصة بمدينة مراكش، قبل أن يتم تعميمها على مدن أخرى من أجل تنظيم تظاهرات دولية.

وبخصوص المشاركة في المنافسات الدولية، أشار التقرير إلى أن الموسم المنصرم تميز بمشاركة المنتخب الوطني المغربي في الدوري الدولي للكرة الحديدية بالجزائر، الذي فاز به الفريق الوطني بواسطة اللاعبين أمين بوتا، وخالد بنار، وعمر الصغير، وكذا المشاركة في الدوري الدولي بفرنسا بثلاثين لاعبا، حيث حققت العناصر الوطنية نتائج مهمة.

وتطرق التقرير الأدبي أيضا إلى برنامج أنشطة الجامعة، والذي عرف تنظيم مجموعة من المنافسات، من بينها بطولة المغرب للشبان والكبار في فئتي الذكور والإناث، وكأس المسيرة الخضراء.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بعد اطلاعه على تقرير النادي .. أخنوش يجدد دعمه لأولمبيك الدشيرة

التتويج بلقب الكاف

بعد تتويجه بلقب “الكاف”.. الملك يهنئ نهضة بركان: أبنتم عن روح تنافسية عالية

بعد الإقصاء المذل من العصبة.. تغييرات مهمة تطال الطاقم التقني والطبي لفريق الوداد

تابعنا على