آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء ينجو من الخسارة أمام واد زم ..وبركان يفوز على رجاء بني ملال (فيديو)

حقق فريق الرجاء الرياضي فوزا صعبا على نظيره سريع واد زم، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، لحساب مؤجل الدورة 22 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية .

وسجل الهدف الوحيد المايسترو محسن متولي في 83 من ضربة جزاء، وخطفت تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” الأضواء في المباراة، حيث حيث ألغت هدفين الأول لصالح إبراهيم البحراوي في مرمى الرجاء بسبب التسلل في 56، والثاني لصالح الرجاء في مرمى سريع وادزم بسبب وجود مخالفة ضد نغوما.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده بعد هذه النتيجة إلى 52 نقطة في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، فيما تجمد سريع واد زم الى المركز 11 برصيد 30 نقطة.

وفي مباراة أخرى حقق نهضة بركان فوزا هاما في صراعه على صدارة البطولة، بعد فوزه على رجاء بني ملال بهدف نظيف، برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة الهداف المخضرم محسن ياجور في الدقيقة 13 من نقطة الجزاء.

بهذه النتيجة رفع نهضة بركان رصيده إلى النقطة 50 في المركز الثاني في إنتظار مواجهة الوداد الرياضي أمام المغرب التطواني، فيما تجمد رصيد رجاء بني ملال في النقطة 11 بالمركز الاخير.

وكان نهضة الزمامرة قد حقق فوزا مهما على مولودية وجدة، بهدف نظيف، برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة التي جرت ملعب أحمد شكري بالزمامرة، اللاعب محمد كمال في الدقيقة 41 ، وعرفت المباراة طرد عبد الصمد المباركي في الدقيقة 45 بعد تلقيه البطاقة الحمراء.

وعقب هذا الفوز، رفع فريق نهضة الزمامرة رصيده من النقاط 29 في المركز 13، فيما تجمد رصيد فريق مولودية وجدة عند النقطة 41 في المرتبة الرابعة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *