سباق الأمتار الأخيرة .. الفتح يهزم برشيد وسريع وادي زم ينتصر على الجديديين (فيديو)

سباق الأمتار الأخيرة .. الفتح يهزم برشيد وسريع وادي زم ينتصر على الجديديين (فيديو)

03 أكتوبر 2020 - 21:00

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم السبت، نادي الفتح الرباطي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدف دون رد للرباطيين.

وسجل للفتح الرباطي اللاعب نوفل الزرهوني في الدقيقة 71 من عمر المباراة، رافعا رصيده فريقه إلى 46 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 30 نقطة في المركز 14.

وفي مبارة أخرى، انتهت اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب وادي زم بين سريع وادي زم والدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد لصالح أصحاب الأرض.

وسجل لسريع وادي زم اللاعب إبراهيم البحراوي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 31 نقطة في المركز 12، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز السابع.

ويتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الرجاء الرياضي برصيد بـ53 نقطة، متبوعا بنادي الوداد الرياضي بـ52 نقطة، فيما يحتل نادي نهضة بركان المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

يشار إلى أن باقي مباريات الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم ستجرى غدا في نفس التوقيت، وستشهد مواجهات حارقة بين نادي الرجاء الرياضي ونهضة بركان، فيما الوداد سيواجه حسنية أكادير على أرضية ملعب أدرار.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

هل تشاجر مارادونا مع طبيبه المتهم بارتكاب “القتل الخطأ” قبل أيام من وفاته؟

ساعات قبل نهاية “الميركاتو”.. مولودية وجدة يتعاقد مع أربع لاعبين دفعة واحدة

أنصاره يشتمون الرسول.. الإمارات تقترب من شراء أسهم في أكثر أندية إسرائيل عنصرية

أنصاره يشتمون الرسول.. الإمارات تقترب من شراء أسهم في أكثر أندية إسرائيل عنصرية

تابعنا على