آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد ينجو من الهزيمة أمام حسنية أكادير ويعود بتعادل ثمين (فيديو)

إنتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي بمضيفه نادي حسنية أكادير على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وسجل لحسنية أكادير اللاعب ياسين رامي في الدقيقة 41، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 74، رافعا رصيد فريقه إلى 53 في المركز الثاني فيما رفع حسنية أكادير رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع.

وتمكن نادي الجيش الملكي من الفوز اليوم على ضيفه نادي رجاء بني ملال على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهدف دون رد.

وتعرض فريق مولودية وجدة لهزيمة تقيلة أمام مضيفه المغرب التطواني، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من البطولة الوطنية الاحترافية بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

وانتهت المباراة التي أجريت أمس على أرضية ملعب وادي زم بين سريع وادي زم والدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

حسم التعادل السلبي أمس مباراة نهضة الزمامرة ضد أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي أقيمت على أرضية ملعب احمد شكرى بمدينة الزمامرة.

وفي مباراة أولمبيك أسفي واتحاد طنجة التي أجريت أمس برسم الجولة 28 من الدوري المغربي، التي أقيمت على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي، انتهت بالتعادل السلبي.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الفتح الرباطي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *