آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هدف قاتل من “رحيمي” ينقذ الرجاء من الهزيمة أمام بركان (فيديو)

أنقذ اللاعب سفيان رحيمي فريقه الرجاء البيضاوي من الهزيمة أمام نهضة بركان، بعدما سجل هدف التعادل في الثواني الأخيرة للمباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحسم التعادل الايجابي هدفين لمثلهما مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل سفيان رحيمي الهدف الأول للفريق الأخضر في الدقيقة الثالثة بعد تسديدة صاروخية رائعة، فيما تمكن الفريق البرتقالي من إدراك التعادل عبر لاعبه حمادة العشير في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

وخلال مجريات الشوط الثاني تمكن المخضرم محسن ياجور من تسجيل الهدف الثاني للبركانيين في الدقيقة 53 برأسية لم يتمكن حارس الرجاء من صدها، ثم أدرك الرجاء الرياضي التعادل عبر سفيان رحيمي في الدقيقة 96.

وبهذا التعادل الايجابي عزز الرجاء الرياضي رصيده إلى النقطة 54 في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، فيما رفع نهضة بركان رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثالث.


وكان فريق مولودية وجدة قد تعرض للهزيمة أمام مضيفه المغرب التطواني، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل توفيق الصفصافي الهدف الأول في الدقيقة 18، واضاف أيوب لكحل الهدف الثاني في الدقيقة 28، فيها سجل النيجيري طوني إدجوماريجوي الهدف الثالث في الدقيقة 58، واختتم حمزة الموساوي أهداف المباراة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 87 خلال اللمباراة التي أقيمت على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

وبهذا الفوز ارتقى المغرب التطواني الى المركز السابع برصيد 37 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق مولودية وجدة في 42 نقطة بالمركز السادس.

وانتهت المباراة التي أجريت أمس على أرضية ملعب وادي زم بين سريع وادي زم والدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

حسم التعادل السلبي أمس مباراة نهضة الزمامرة ضد أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي أقيمت على أرضية ملعب احمد شكرى بمدينة الزمامرة.

وفي مباراة أولمبيك أسفي واتحاد طنجة التي أجريت أمس برسم الجولة 28 من الدوري المغربي، التي أقيمت على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي، انتهت بالتعادل السلبي.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الفتح الرباطي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *