الحركة الشعبية: عودة المغرب للاتحاد بداية اندحار أطروحات خصومنا

الحركة الشعبية: عودة المغرب للاتحاد بداية اندحار أطروحات خصومنا

01 فبراير 2017 - 20:10

اعتبر حزب الحركة الشعبية أن عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي "سيساهم في إيجاد حل نهائي لقضيتنا الوطنية، وأن انتصار المغرب اليوم هو انتصار للشرعية وانتصار لكل المغاربة وبداية اندحار الأطروحات الواهية لخصوم وحدتنا الترابية".

وهنأ الحزب في بلاغ له، توصلت جريدة "العمق" بنسخة منه، أن الملك محمد السادس "الذي أسعد شعبه بهذا النجاح"، مقدما شكره لكل رؤساء الدول الإفريقية التي ساندت المغرب في قضيته المشروعة.

وعبر البلاغ ذاته، أن عن اعتزازه بـ"النجاح الباهر الذي حققه الملك بعودة المغرب إلى مؤسسة الاتحاد الإفريقي"، مشيرا إلى أن العودة "دليل على مدى نجاح السياسة المتبصرة للملك تجاه القارة الإفريقية ونضاله الدؤوب لجعل البعد الإنساني هو الأساس".

وبهاته المناسبة تعبر الحركة الشعبية عن تهانئها الخالصة لجلالة الملك الذي أسعد شعبه بهذا النجاح وتستغل هاته المناسبة لشكر كل رؤساء الدول الإفريقية التي ساندت المغرب في قضيته المشروعة.

وأضحت الحركة الشعبية أنها مجندة بكل مناضليها دائما وراء الملك لجعل المغرب بلد التنمية ومنارة للتسامح والاستقرار والانفتاح على القارة الإفريقية التي يعتبرها من اولوياته، حسب البلاغ ذاته.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

فاس

ارتفاع وفيات كورونا بجهة فاس مكناس إلى 294 حالة

كورونا تفتك بـ5 مصابين بكورونا بجهة الشرق.. وتسجيل 134 إصابة جديدة

في 4 أشهر.. تشغيل حوالي 800 شاب وشابة في قطاعات مختلفة بإقليم تاونات (صور)

تابعنا على