آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البطولة الاحترافية.. الوداد الرياضي يفتتح مشواره بالفوز على يوسفية برشيد (فيديو)

البطولة الاحترافية

فاز الوداد الرياضي على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين دون رد، في المباراة التي أجريت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية، في مباراة قادها الحكم الداكي رداد.

وافتتح الفريق الأحمر حصة التسجيل في الدقيقة 23 من عمر المباراة، عن طريق لاعب يوسفية برشيد يوسف عكادي بضربة رأسية ضد مرماه، فيما شهدت بداية الشوط الثاني تعرض اللاعب نفسه، للطرد بعد حصوله على إنذارين.

واستغل الوداد النقص العددي للضيوف ليضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة 77 من زمن المباراة، ليحقق التونسي فوزي البنزرتي أول فوز له في الموسم الكروي الجديد، بعد عودته لتدريب الفريق الأحمر.

ودخل الوداد البيضاوي هذه المباراة بكل من، رضى التكناوتي – بدر غادارين ـ صلاح الدين السعيدي – أيمن الحسوني – بديع أووك – أشرف داري – يحيى جبران – زهير المترجي – أيوب الكعبي – يحيى عطية الله – أمين أبو الفتح.

واعتمد الفريق الضيف يوسفية برشيد في المباراة على كل من: محمد بوجاد – يوسف عوكادي – عاتق شهاب – أسامة الوطاسي – منير مكنية – مراد كعواش – عصام الشيبي – سعيد غرادة – حمزة الحسيني – أيوب جيوكي – عزيز النخلي.

يشار إلى أن اللقاء الذي جمع اليوم نادي حسنية أكادير بضيفه اتحاد طنجة على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهى بتفوق فارس البوغاز بنتيجة هدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *