أدب وفنون

حلا الترك تدخل والدتها السجن والأخيرة تستنجد بأحلام (فيديو)

حلا الترك

كشفت منى السابر والدة المغنية البحرينية حلا الترك، تفاصيل القضية التي رفعتها عليها الأخيرة، مشيرة إلى أنها تتهمها بخيانة الأمانة بسبب صرفها لحوالي 200 ألف دينار بحريني من حسابها دون علمها.

وقالت السابر في بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أمس السبت، إن المبلغ الذي أخذته من حساب ابنتها قامت بصرفه عليها وأخوتها عندما حكمت المحكمة لصالحها بحضانتهم، لأنها لم تكن تملك المال لإعالتهم بسبب عدم توفرها على وظيفة، مبررة ما قامت به بأنها لم تحصل منذ عام ونصف على نفقتها الشرعية من طليقها محمد الترك زوج المغنية المغربية دنيا بطمة.

وأضافت السابر التي ظهرت في البث المباشرة وهي منهارة وتبكي، أن القضاء البحريني حكم عليها حكما جائرا بالحبس لمدة عام مع وقف التنفيذ رغم أنها لم تنكر ما قامت به، موضحة أنها لا تملك المال حاليا من أجل إعادته لابنتها، ولافتة إلى أنها في مرحلة الاستئناف حاليا.

وناشدت ذات المتحدثة، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي للتدخل في قضيتها لثني ابنتها وإقناعها بالتخلي عن القضية، وكذا إقناع طليقها بدفع نفقتها المتأخرة والتي تقدر بحوالي 36 مليون سنتيم، مشيرة إلى أنها ستمنح هذا المبلغ فور توصلها به لابنتها.

وقد أثارت تصريحات منى السابر الجديدة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعاطف الكثير من روادها معها، حيث وجهوا دعوات لابنتها من أجل البر بها رغم الخلافات بينهما، وكذا مطالبة أحلام الشامسي بالتدخل في القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *