أخبار الساعة، مجتمع

سكان جماعة أگودي نالخير بإقليم أزيلال يرفضون تلقي المساعدات 

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر ساكنة جماعة أگودي نالخير بإقليم أزيلال، وهم يلقون بملابس حصلوا عليها في إطار المساعدات  على الأرض.

وأظهر الفيديو الذي اتنشر على صفحات مدينة أزيلال، نساء ورجالا يبعثرون الملابس التي كانت ضمن أكياس ويرددون عبارات من قبيل “شوفو أعباد الله التعاون، شوفو الكدوب شوفو المرشحين، اللهم إن هذا منكر”.

وتقاطرت العشرات من التعليقات على الفيديو المذكور، بين مؤيد ومعارض لما قام به سكان المنطقة، حيث قال أحد المعلقين يدعى “أبو أميرة”، “راه كلنا بحال بحال إلى مابغيتوش أصلا دوك حوايج شكون قاليكوم شدوهم من الأول بغيتوا فعلا حوايج جداد ولا كتعنيو بزاف راه كاين مقر الحكومة وكاينين منابر إعلامية ديرو الإحتجاج حتى توصلو المراد ديالكوم اما باش تقول لواحد السيد سيمانة وهو كيجمع فحوايج من عند الناس وكيخسر تيليفون من جيبو وزيد وزيد وفالخر تلوح داكشي لي عطاكوم راه حتى واحد مابزز عليك نهار الاول تقيد دواركوم بغيتي فعلا المعاونة سير المقر لحكومة واحتج ولا رضا بما قسم الله لك تكون اغنى الناس”.

وقالت معلقة أخرى تدعى أمل من زاوية لخاصة أنا معهم لكن بتلك الطريقة أنا غير متفقة معهم بإلإستهتار بكلمات غير منطقية.. بون تعليق لكن من اوجه الواجب الرفض و الإخيار تم تعليق أن يكون بالمنطق في أجواء هادئة وليست بتلك الهمجيةّ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *