أخبار الساعة

“التوحيد والإصلاح” تعزي سلمان العودة في وفاة زوجته وابنه

26 يناير 2017 - 13:13

قدمت حركة التوحيد والإصلاح، تعازيها للداعية السعودي الشيخ سلمان العودة، في وفاة زوجته وابنه في حادث مروري بالسعودية، أمس الأربعاء.

وجاء في التعزية:

فبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة حرمكم ونجلكم رحمهما الله تعالى على إثر الحادث المفجع الذي تعرضا له مساء يوم الأربعاء 26 ربيع الثاني 1438 هـ الموافق لـ 25 يناير 2017 م، بمدينة الرياض.

وبهذه المناسبة الأليمة نتوجه إليكم فضيلة الشيخ الجليل بأحر تعازينا ومواساتنا في هذا المصاب الجلل، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته ويتقبلهما عنده في الصالحين، وأن يلهمكم وسائر أفراد أسرتكم وأهليكم ومحبيكم جميل الصبر والسلوان.

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ).

وتوفيت زوجة وابن الداعية السعودي سلمان العودة، في حادث سير، أمس الأربعاء، حيث أوردت وسائل إعلام سعودية أن الحادث وقع على طريق الفيضة شمال مدينة الطائف، بعد أن اصطدمت السيارة التي كانت تقلهم بشاحنة.

وقال موقع “سبق” السعودي، إن عدداً آخر من أفراد العودة أصيبوا خلال الحادث الذي وقع على أحد الطرقات بمنطقة الرياض.

ونعى علماء ودعاة بارزون زوجة وابن الشيخ العودة عبر “تويتر” ودعوا لهما بالرحمة.

ويعتبر الداعية سلمان العودة، أحد أبرز دعاة السنة في العالم ومعروف بمواقفه الوسطية والداعمة للشعوب وتطلعاتها للنهضة والتحرر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

توقيع اتفاقية شراكة بين كلية الحقوق أكدال ومجلس النواب

أخبار الساعة

طعنة تنهي حياة شاب في أيت ملول.. واعتقال الجاني في أقل من ساعة

أخبار الساعة

معاناة تلاميذ بني منصور بمكناس ترفع نسبة الهدر المدرسي (فيديو)

تابعنا على