أخبار الساعة، مجتمع

منظمة حركة السلام في القارة الإفريقية تمنح الدكتوراه الفخرية لإيمان حمدان

منحت منظمة حركة السلام في القارة الإفريقية شهادة الدكتوراه الفخرية، للدكتورة إيمان عفيف حمدان، تقديرا لمجهوداتها في خدمة الإنسانية وفي البناء والنماء للمرأة العربية في مختلف المجالات بعد تزكيتها من الإعلامي المغربي محمد سعيد المجاهد.

وعبر الحسن أحمد فال الرئيس المؤسس لحركة السلام في القارة الأفريقية، عن تهنئته الخاصة للدكتورة إيمان، معتبرا إياها مفخرة للمرأة في الوطن العربي.

وتعتبر إيمان حمدان من الشخصيات النسائية العربية التي تولي العمل الانساني اهتمام خاصا، باعتبارها اكاديمية حاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال-تخصص إدارة المؤسسات الاقتصادية منذ عام 2012 من مركز الدراسات الاقتصادية والإدارية بجامعه بني سويف عام 2014.

وتشغل الدكتورة ايمان غصين عدة مناصب اهمها الامين العام لجائزة الانماء والاعمال وصاحبة موقع أنباء المرأة العربية وعضو غرفه الصناعة والتجارة الالمانية العربية منذ عام 2009 واستشارية دولية.

وحازت الدكتورة على عدة جوائز في عالم ريادة الأعمال أهمها وسام الزمردة الخضراء من جمعية فرسان للسلام بالمملكة الهاشمية الأردنية، والسفير الفخري للمرأة والسلام والتعاون الدولي وسفير النوايا الحسنة لجمعية سفراء النوايا الحسنة في ألمانيا، كما حصلت على الميدالية العالمية للسلام وعدد من الأوسمة والألقاب من المنظمات الدولية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *