تشريد 120 عاملا وعاملة بأرفود بسبب خرق عقد اتفاق

تشريد 120 عاملا وعاملة بأرفود بسبب خرق عقد اتفاق

12 يناير 2017 - 11:34

وجد 120 عاملا وعاملة، بمدينة أرفود أنفسهم بدون عمل، وذلك بسبب خرق اتفاق عقد شراكة بين "GIE" ذات النفع الاقتصادي العام التي يرأسها "ع بح"، وتضم 34 جمعية وتعاونية مهتمة بإنتاج وتعليب التمور، ومستثمرين تونسيين، وذلك بعد حوالي 6 أشهر من وضع الاتفاق يقول مصدر "العمق".

وقال "م ر" مستثمر تونسي، إن مدير "GIE" خرق العقد المبرم بينهم، وقام بإقفال "المبرد" الذي توجد فيه كمية كبيرة من التمور رغم توصله بالمبلغ المالي كاملا، وقام بطردنا وتسبب في تشريد 120 معيلا لأسرهم كانوا يعملون معنا في تعليب التمور.

وفي رده على الاتهامات التي اتهمه بها "م ر"، في اتصال هاتفي لجريدة "العمق" بـ "ع بح"، قال إنه قام بإغلاق "المبرد" وذلك من أجل "عدّ التمور والتأكد من أن الأمور تسير بشكل جيد"، وأن الاتفاق تم حله بشكل قانوني، وأنه لم يتوصل بأي مبلغ مالي كما ادعى "م ر" في تصريح لجريدة "العمق".

وستعود "العمق" للكشف عن تفاصيل أكثر، في أكبر صفقة بمنطقة الرشيدية كما يصفها البعض، والتي تقدر ب أزيد من 3 مليارات ونصف، وذلك بتوفير 1000 طن عقد شراء، الاتفاق الذي تم عقده مع المستثمر السعودي "بن لادن"، وعن حيثيات توقيف 120 معيل أسرة...

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

سلطات تاونات تدخل على خط أزمة ” بلوكاج” الشواهد الطبية

تسجيل 93 إصابة جديدة لكورونا بجهة فاس مكناس وبولمان تتصدر الحصيلة

جامعة مولاي إسماعيل تصادق على إنجاز المدرسة العليا للزراعة الغذائية بأزرو

تابعنا على