أخبار الساعة

أكادير: فوز 15 موهبة في مسابقة “عندي موهبة” في النصف للنهائيات

19 ديسمبر 2016 - 20:01

عرف اليوم 18 دجنبر 2016 فندق رويال أطلس بأكادير نصف النهائي لمسابقة عندي موهبة في نسختها الثانية المنظمة من طرف هافي ميوزيك لاب.

وشارك في النصف النهائي للمسابقة 36 مشارك من 321 موهبة مشاركة في شتى المجالات (الموسيقى، الرقص، المسرح، الرسم … الخ) التي تجذب الشباب كغاية أو وسيلة تعبيرية تحتاج لاكتشاف والتطوير، وتعتبر مسابقة عندي موهبة الأولى من نوعها مقارنة مع جميع المسابقات الفنية والثقافية المنظمة في المغرب من خلال انتقاء المشارك (ة) الذي أو التي وقع عليها الاختيار من طرف لجنة التحكيم.

وعرف اليوم حضور عدة ممثلي دور الإنتاج ورؤساء شركات فنية وممولي مسابقة عندي موهبة منها شركة ويلايت وأدستو ماركت وان الراعيان الرسميان لمسابقة “عندي موهبة”.

وكانت مفاجأة الدورة، انبهار الجمهور ولجنة التحكيم بجميع العروض المقدمة، إلى أنه لأول مرة في المنافسة الوطنية أن تتبنى شركة أدستوماركيت وان بموهبتين غنائيتين وهما محمد الساهيل ومحمد عوينات الذين لا يتجاوز عمرها 15 سنة والتي ستتبناهما الشركة فنيا طيلة مسارهم الفني.

وأعلنت لجنة التحكيم في نهاية النصف النهائي بفوز 15 مشارك إلى النهائيات التي ستقام يوم 31 دجنبر 2016 تزامنا مع رأس السنة الميلادية بكورنيش أكادير ومن خلاله سيتم تتويج الفائزين الثلاث الذي وقع عليهم الاختيار من طرف لجنة التحكيم بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 5000 درهم للفائز أي ما مجموعه 15000 درهم واحتضانهم فنيا وتخصيص جولة فنية خاصة و استثنائية رفقة طاقم “هافي ميوزيك لاب”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

عمال مصنع التصبير بأزمور يعلقون اعتصامهم بعد تدخل عامل الإقليم (فيديو)

أخبار الساعة

العثور بسوس على شاب قتله “زمهرير” الشتاء وسط تيزنيت

أخبار الساعة

يعانون العزلة والتهميش.. العطش والطريق يحولان حياة ساكنة دوار المهادي إلى جحيم (فيديو)

تابعنا على