أخبار الساعة، مجتمع

توقيف مسؤول أمني بارز بفاس للاشتباه في هتكه عرض قاصر أثناء تقديمها لشكاية

فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، اليوم الأربعاء، لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لعميد شرطة ممتاز يعمل بولاية أمن فاس ويرأس دائرة أمنية، يشتبه في تورطه في قضية استغلال النفوذ والتغرير بفتاة قاصر المقرون بهتك العرض بدون عنف.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت بسرعة وجدية مع شكاية تقدم بها والد الفتاة القاصر، يتهم فيها موظف الشرطة الذي يرأس دائرة أمنية بمدينة فاس، بالتغرير بالضحية أثناء تقديمها لشكاية تتعلق بسوء الجوار وتعريضها للتغرير وهتك العرض بدون عنف.

وتم الاحتفاظ بموظف الشرطة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، في وقت أصدرت فيه المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بتوقيفه مؤقتا عن العمل في انتظار نتائج البحث القضائي الجاري في هذه القضية من أجل ترتيب المسؤوليات التأديبية الضرورية في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • فجر الأمل
    منذ سنتين

    يُقال أن الشرطة في خدمة الشعب. إذا كانت الشرطة هي من تعتدي على الشعب وتنتهك القوانين، من سيحمي هذا الشعب إذن؟! إذا كان الشعب لن يجد الأمن والأمان عند الشرطة أين ياترى سيجد هذا الأمن والأمان؟! نعيش في زمن انقلبت فيه كل الموازين. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  • غير معروف
    منذ سنتين

    يجب معاقبة هذا المسؤول كباقي الشعب لانه رجل قانون ويعرف جيدا خطورة التهمة المنسوبة اليه ان تبتت حتى لانفقد الثقة في العدالة المغربية وفي رجال الامن الدين يعملون بشفافية

  • سمير
    منذ سنتين

    حسبنا الله و نعم الوكيل . وصلات السفالة بهاد الناس يعتديو على الأبرياء عوض يحميوهم. نطالب العدالة إن كانت هناك عدالة بأشد العقاب لهذا المسؤول.