آخر أخبار الرياضة

أهدى المغرب ذهبيتين .. عداء يشتكي حرمانه من التدريب في مركب رياضي بمراكش

اشتكى عداء المنتخب الوطني لألعاب القوى، طه الراوي، منعه من ولوج المركب الرياضي سيدي يوسف بن علي، بمراكش، بسبب أنه غير منتمي لأي نادي بالمدينة.

طه الراوي، ابن مدينة مراكش، مثل مدينته والمغرب في تظاهرات وطنية ودولية، كان آخرها البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة، والتي نال فيها ميداليتين ذهبيتين عبر عن استيائه لما حصل له بمسقط رأسه، عن طريق تقنية ستوري على حسابه “إنستغرام”.

وقال العداء الصاعد: “والله هزلت، تصور معي تبغي تريني في مركب سيدي يوسف بن علي، ويتم منعك بداعي أنك منتمي لنادي أولمبيك بن جرير، وغير منتمي لأي نادي في مدينة مراكش”.

وأضاف الراوي، أن المنع تم رغم أنه ابن مدينة مراكش، وشرفها ومثلها في محافل دولية، آخرها بطولة العرب لألعاب القوى، مردفا: “هادشي باش الناس في دول أخرى هاربين علينا”.

قبل أن يختم كلامه بالقول: “بلاد الرشوة وباك صاحبي.. إلى أين”.

وقصد العداء المغربي طه الراوي، من أجل إجراء حصة تدريبية، وفق ما توصلت به جريدة العمق”، إلا أنه تم منعه من طرف القائمين على المركب الرياضي سيدي يوسف بن علي،

جدير بالذكر، أن الراوي قد أهدى المغرب ميداليتين ذهبيتين، الأولى في مسافة 5000 متر، والثانية في 10000 متر، في البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة، التي أقيمت بتونس شهر ماي المنصرم.