مجتمع

حادثة مميتة بين طنجة وتطوان تخلف ضحايا (فيديو وصور)

شهدت الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي طنجة وتطوان، مساء اليوم الجمعة، حادثة سير مميتة، خلفت قتيلا على الأقل، وجرح آخر، وذلك بعد أن انقلبت شاحنة وسط الطريق، كانت متجهة إلى طنجة، واصطدمت بسيارة صغيرة كانت تسير بنفس الطريق.

وذكر شاهد عيان لجريدة “العمق”، أن سائق الشاحنة قُتل على الفور، حيث سارع بعض المتواجدين بالمكان إلى تغطية جثته، ينما تسبب الانقلاب في خروج السيارة الأخرى عن الطريق بفعل قوة الاصطدام، حيث نقلت سيارة إسعاف سائق السيارة المذكورة إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة.

وأضاف المتحدث، أن الحادثة وقعت على المنعرجات الأولى على مستوى منطقة عين الحصن، المعروفة بخطورتها على السائقين، فيما تسبب انقلاب الشاحنة المذكورة في توقف حركة السير لمدة من الزمن، وتضرر الحاجز الحجري الفاصل بين اتجاهي الطريق.

السلطات المحلية أوضحت أن نقلاب شاحنة كان بسبب فقدان السيطرة على المركبة، مشيرة إلى أن السرعة كانت سببا في هذه الحادثة المميتة، لافتة إلى أن جثة الهالك نقلت إلى مستودع الأموات.

https://www.youtube.com/watch?v=xu_PrBPr4iM&feature=youtu.be

الطريق ذاتها، كانت قد خلفت قتلى وجرحى في حادث اصطدام شاحنة كبيرة بحافلة صغيرة للنقل الحضري، منتصف الشهر الماضي، وذلك على تراب جماعة مدينة ضواحي تطوان، وهو ما تسبب في مقتل 3 أشخاص وجرح أزيد من 23 شخصا من ركاب الحافلة.