آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

مارسيلو بييلسا.. المدرب الذي ضحى بوظيفته من أجل الولاء لمبادئه وصديقه

أصدرت إدارة نادي ليل الفرنسي بيانا رسميا، تؤكد فيه تولي الرباعي المكون من، فرناندو داكروز وجواو ساكرامنتو وبونوا ديلافال وفرانك مونتو، قيادة الفريق مؤقتا في الفترة المقبلة، بعدما قررت إيقاف مدرب الفريق الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.

الصحافة أشارت إلى أن ليل لا ينوي دفع قيمة الشرط الجزائي الذي ينص عليه عقد بيرسا، ما يفسر عدم الإعلان عن إقالته، بل عن إيقافه المؤقت في انتظار ما ستسفر عنه قادم المفاوضات.

لكن تقارير صحفية أخرى في فرنسا وتشيلسي جاءت مغايرة لما ذكر في البيان بشكل تام، وهو كالتالي : بييلسا طلب من إدارة ليل السفر إلى تشيلي لزيارة صديقه، لكن إدارة النادي الفرنسي لم توافق، فقرر بييلسا الذهاب إلى صديق عمره رغما عنهم.

صديق بييلسا هو لويس بونيني، مساعده الذي عمل معه في منتخب تشيلي وأتلتيك بلباو والعديد من الأماكن، الذي يعد رفيق دربه على كافة المستويات.

ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وست هزائم، هي حصيلة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، مند انطلاق الموسم، رغم استثمارات المهمة التي قام بها النادي الصيف الماضي، حصيلة وصفها المتابعون بالمخيبة للآمال، وهناك من المناصرين من قال إن الفريق بهذه الوثيرة يتجه نحو السقوط.

وبدون شك يشعر المدرب المخضرم في الوقت الحالي بالحزن الشديد، ولكنه بالتأكيد لن يكون نادما على تحديه للجميع وخسارة وظيفته من أجل التواجد بجانب رفيق عمره خلال ساعاته الأخيرة في الدنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *