أخبار الساعة

تنظيم الدورة العاشرة للحاق الصحراء من 27 الى 30 يوليوز الجاري

ينظم نادي المسيرة الخضراء للدراجات الهوائية في الفترة من 27 إلى 30 يوليوز الجاري، الدورة العشرة للحاق الصحراء تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات .

وسيشارك في هذه الدورة التي ستنطلق من مدينة كلميم مرورا بمدن طانطان، وأخفنير، وطرفاية، وفم الواد ثم العيون، دراجين أجانب من إسبانيا وفرنسا وإيطاليا والسويد، الى جانب فرق وطنية من العنصر النسوي.

ويتوخى نادي المسيرة الخضراء للدراجات من وراء تنظيم هذا اللحاق حسب المنظمين، تقريب ممارسة رياضة الدراجات للشباب، إلى جانب تنشيط مختلف المدن والجماعات التي سيمر منها اللحاق، احتفالا بعيد العرش المجيد.

وتشكل الدورة العاشرة لهذا اللحاق مناسبة للمشاركين من أجل الوقوف على المشاريع التنموية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية التي تعرفها الأقاليم الجنوبية للمملكة .

وسيقطع المشاركون في هذا اللحاق مسافة 425 كلم موزعة على أربعة مراحل تشمل سباق في مدار مغلق بكلميم، يوم الجمعة 27 يوليوز على مسافة 60 كلم، ثم المرحلة الثانية بين الجماعة القروية أخفنير ومدينة طرفاية يوم السبت 28 يوليوز على مسافة 100 كلم٬ والمرحلة الثالثة يوم الاحد 29 يوليوز والتي ستربط بين مدينة طرفاية وجماعة فم الواد على الطريق الساحلية على مسافة 105 كلم ، وسيتم مساء في نفس اليوم إجراء سباق بين جماعة فم الواد ومدينة المرسى على مسافة 40 كلم .

وسيختتم هذا اللحاق يوم الاثنين 30 يوليوز بإجراء سباق انطلاقا من مدينة المرسى ووصولا إلى أمام قصر المؤتمرات بالعيون في مدار شبه مغلق على مسافة 55 كلم.

ج/سل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *