آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

التعادل يحسم مباراة نهضة بركان وضيفه الفتح الرباطي (فيديو)

انتهت المباراة التي جمعت اليوم نادي نهضة بركان بضيفه الفتح الرباطي على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، لحساب مباريات الجولة الرابعة عشرة، بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان رصيده من النقاط إلى 20 في المركز الخامس، فيما رصيد الفتح الرباطي أصبح 18 نقطة في المركز الثامن.

وحسمت نتيجة الفوز المباراة التي جمعت اليوم نادي الرجاء البيضاوي أمام بنظيره الجيش الملكي على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بهدفين للرجاء مقابل هدف للجيش.

وسيلعب نادي الوداد البيضاوي ممثل المغرب في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، ضد نادي اتحاد طنجة، لحساب الجولة الرابعة عشرة على أرضية ملعب طنجة.

يشار إلى أنه لحدود الدورة 14 لم تلعب جل مباريات البطولة، وأن فريق الرجاء يبقى الفريق الذي لم يلعب جل مبارياته بسبب التزامه بالبطولة العربية وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويتصدر نادي الوداد البيضاوي سبورة الترتيب بـ 27 نقطة من أصل 13 مواجهة، متبوعا بحسنية أكادير بـ 24 نقطة، فيما في المركز الثالث أولمبيك أسفي بـ 22 نقطة، بينما يتذيل ترتيب البطولة الوطنية الكوكب المراكشي بـ 13 نقطة رفقة شباب الريف الحسيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *