آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مواجهات عنيفة بين أنصار الجيش والرجاء توقف حركة الطريق السيار (فيديو)

شهدت الطريق السيار الرابطة بين مراكش والدارالبيضاء، مساء أمس الأربعاء، اندلاع مواجهات عنيفة بين العشرات من أنصار فريقي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، قبل مباراة “الكلاسيكو” التي احتضنها ملعب مراكش الكبير، أدت إلى توقيف حركة الطريق السيار على مستوى إقليم الرحامنة.

وحسب ما تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عمد محسوبون على أحد الفريقين إلى توقيف عدد من السيارات المستعملة للطريق السيار المذكور، من أجل التثبت من هويتهم، من أجل الاعتداء بالضرب بالهراوات والحجارة على مناصري الفريق الآخر.

إلى ذلك، لم يصدر إلى حدود كتابة هذه الأسطر أي توضيح من الجهات الأمنية المسؤولة عن المنطقة أو عن إدارة الشركة الوطنية للطرق السيارة، فيما لم يتم تحديد حجم الخسائر وعدد المتضررين.

يشار إلى مباراة الفريقين شهدت استنفارا أمنيا كبيرا بملعب مراكش الكبير، وتمكنت عناصر القوات العمومية والأمن الوطني من تأمين إكمال المباراة دون تسجيل حالات شغب داخل مدرجات الملعب.

وانتهت المباراة المذكورة بانتصار فريق الرجاء البيضاوي على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث افتتح حمزة خابا التسجيل لفائدة الجيش الملكي، قبل أن يعدل محسن ياجور النتيجة، ويهدي أيوب نناح ثلاث نقاط للرجاء بعد تسجيله للهدف الثاني.

جدير بالذكر، أن المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية تابعها ما يقارب 7 آلاف متفرج، من أصل 35 ألف تذكرة وضعتها اللجنة المنظمة في مكاتب البيع رهن إشارة الجماهير.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *