آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

لقجع: هكذا سيتم اختيار مدرب المنتخب الجديد ونحن مدينين لرونار

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن لجنة تقنية ستبدأ في دراسة السير الذاتية لمجموعة من المدربين تمهيدا لاختيار القائد الجديد للأسود، خلفا لهيرفي رونار الذي قدم استقالته قبل 24 ساعة من تدريب النخبة الوطنية.

رئيس جامعة الكرة أوضح، مساء اليوم الإثنين، في اللقاء التواصلي مع مدربي ورؤساء الأندية، وممثلي العصب الجهوية بالصخيرات، أن استقالة رونار قد تم التوصل بها يوم أمس الأحد عن طريق البريد الالكتروني، بعد اجتماعين سابقين يوم الأحد والاثنين الماضيين، على أن يتم ترسيمها وتوثيقها لانهاء فترة المدرب الفرنسي.

المتحدث ذاته، كشف أيضا خلال كلمته، بخصوص المنتخب الوطني المغربي الأول، بأن لا أحد سينكر ما قدمه المدرب السابق للنخبة الوطنية منذ وصوله رسميا لتدريب رفاق العميد مهدي بنعطية سنة2016.

رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استرجع حصيلة رونار مع المنتخب الوطني المغربي، واصفا إياها ب”الجيدة”، بداية من تحسين الترتيب الإفريقي وأيضا العالمي، إضافة لتقديم منتخب بترسانة بشرية متجانسة تضم لاعبين بخبر كبيرة، وأسماء شابة، وأيضا مواهب كروية ستحمل مشعل الكرة الوطنية مستقبلا، إضافة للعودة للمنافسة بكأس العالم وحضور متتالي بكأس أمم إفريقيا في نسخة 2017 و2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    ماذا فعل هدا الثعلب يا سي لقجع؟ قال أن فريقه سيدهب إلى حد بعيد بكأس العالم ولكنه خفق وواعد المغاربة بكأس أفريقيا وخفق كدلك، أدا ما هي النتائج التي حققها والجامعة معه؟ هدر المال العام؟ ام التفرعين؟ ام الضحق علينا؟ استقل ثم استقل ١٠٠٠٠ مرة.