مجتمع

قتلة السائحتان يرفضون الاعتذار لعائلتيهما.. والقاضي يؤجل الجلسة (فيديو)

في تطورات جديدة بخصوص جريمة ذبح السائحتين الإسكندينافتين “مارين” و”لويزا”، رفض ثلاثة متهمين رئيسيين في الملف تقديم الاعتذار لعائلتيهما، جوابا على سؤال وجهه المحامي خالد الفتاوي للمتهمين عبد الصمد الجود، ورشيد أفاطي، ويونس أوزياد.

جاء ذلك في ثالث جلسات محاكمة المتهمين الـ24 في ملف شمهروش، أمام غرفة الجنايات الاستئنافية بملحقة محكمة الاستئناف بسلا المكلفة بقضايا الإرهاب، والتي قرر القاضي تأجيلها إلى الأربعاء 25 شتنبر الجاري، لمواصلة الاستماع إلى بقية المتهمين.

وقال عبد الصمد الجود، الذي يوصف بأنه المدبر الرئيسي لعملية قتل السائحتين بمنطقة “شمهروش”، إن عائلتي السائحتين هما من يجب أن يعتذرا على ملايين الذين ماتوا في الحروب، مضيفا بقوله: “الله اغفر لنا، أما رضى الناس فغاية لا تدرك، وكيفما أحسنت إليهم سيضروك”.

أما المتهم الثاني، يونس أوزياد، فقد رد على سؤال دفاع ورثة السائحة الدنماركية، بقوله: “نعتذر لله عز وجل”، أما المتهم الثالث، رشيد أفاطي، فقد أكد هو الآخر أنه يتبنى نفس الجواب الذي أدلى به المتهمين السابقين.

وعرفت الجلسة الثالثة من المرحلة الاستئنافية، الشروع في الاستماع إلى المتهمين الـ24 في هذا الملف، حيث تم الاستماع اليوم إلى المتهمين الرئيسيين الأربعة، ويتعلق الأمر، بعبد الصمد الجود، ويونس أوزياد، ورشيد أفاطي، وعبد الرحمان خيالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *