أخبار الساعة، مجتمع

عثر على جثته بأكادير.. التحاليل تنفي إصابة سائح إيطالي بكورونا

كشفت مصادر مطلعة للعمق، أن التحاليل المخبرية، التي أجريت على جثة سائح من جنسية إيطالية، وجد قبل أيام جثة هامدة بإحدى الشقق بمدينة أكادير، كانت سلبية، وأكدت عدم إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف مصدرنا، بأن موجة من الترقب، رافقت عملية اجراء التجاليل، التي أجريت للسائح الإيطالي، والذي دخل المدينة  قبل أسابيع، واستقر بحي القدس، حيث اكترى شقة.

وعادت الحياة بشكل طبيعي، إلى الحي الذي كان يقطنه السائح، خاصة وأن شائعات قد انتشرت بعد العثور على الجثة، وشدد مسؤول رفض الكشف عن هويته للعمق، أن يكتفي المواطنون بمصادر المعلومة الرسمية، وهي السلطات الاقليمية والصحية، تفاديا لإثارة الرعب وسط الساكنة، خاصة في هذه الظرفية العصيبة.

وكانت الشرطة القضائية و السلطات المحلية بأكادير، قد إستنفرت عناصرها، لفك لغز العثور على جثة سائح يحمل الجنسية الإيطالية، عثر عليها  ليلة الاربعاء- الخميس الماضي، بإحدى الشقق بحي القدس بمدينة أكادير.

وذكرت مصادر مطلعة، بأن جثة الهالك تم العثور عليها بعد الإبلاغ عن اختفائه من طرف أحد زملائه، وصدور رائحة نثنة من الشقة التي يقطن بها، مشيرة، بأن السائح المذكور، سبق و أن دخل المغرب منذ أسابيع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *