آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الدفاع الحسني الجديدي يقتنص أول نقطة له من ميدان المغرب التطواني

المغرب التطواني الدفاع الجديدي

انتهى اللقاء الذي جمع نادي المغرب التطواني بضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير لطنجة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة التعادل هدفين مقابل هدفين.

وسجل للدفاع الحسني الجديدي عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 37، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني طوني إجوماري في الدقيقة 41، حيث عرفت المباراة طرد لاعب جديدي في الدقيقة 19.

وأضاف الهدف الثاني للدفاع الحسني الجديدي نفس اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 55، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني اللاعب طوني إجوماري في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى نقطة واحدة في المركز 14 بينما رفع نادي المغرب التطواني رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع.

نادي المغرب التطواني دخل المباراة بكل من محسن لعشير، حمزة المساوي، طوني إدجوماري، أحشا منالي، عادل حسناوي، توفيق صفصافي، سليمان دريوش، يحيى الفيلالي، محمد كمال، أنس لمرابط.

فيما نادي الدفاع الحسني الجديدي دخل المباراة بكل من شعيب مفتول، المهدي قرناص، المصطفى شيشان، سليمان العمراني، سفيان باروحو، عبد الفتاح حدراف، محمد الجعواني، دياوسانيلاس، ديومرس موكوكو.

وتمكن نادي نهضة بركان من الفوز اليوم على نادي سريع وادي زم على ارضية ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وانتهى أمس اللقاء الذي جمع نادي حسنية أكادير بضيفه نادي شباب المحمدية على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وفاز نادي أولمبيك آسفي امس أمام نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتعادل أمس فريق المغرب الفاسي وضيقه يوسفية برشيد في اللقاء الذي اداره الحكم ياسين بوسليم لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس بنتيجة هدف مقابل هدف.

يشار إلى أنه لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم تمكن الجمعة الماضي نادي الجيش الملكي من الفوز على نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي لحساب بنتيجة هدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *