سياسة

برلماني من البيجيدي يكشف حقيقة تهنئة العثماني لشارية

نفى البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، محمد الطويل، أن يكون رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، قد هنأ إسحاق شارية بمناسبة انتخابه أمينا عاما للحزب المغربي الحر.

وقال البرلماني محمد الطويل، في تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك”، عنونها بـ”كانت مجرد تحية سلام، وليس تهنئة حزبية”، في إشارة إلى أن العثماني لم يهنئ شارية بانتخابه أمينا عاما للحزب المغربي الحر.

وأضاف المتحدث، قائلا: “يسر الله لي، اليوم، ان أشرف بمرافقة الاخ الأمين العام لحزب العدالة والتنمية د. سعد الدين العثماني والاخ ذ. محمد يتيم لحضور اللقاء المطول الذي نظمه المكتب الوطني لمنتدى أطر وخبراء الحزب بأحد فنادق ضاية يومي لتباحث بعض الأمور التي تهم المنتدى”.

وبحسب البرلماني عن حزب المصباح، “قد قُدّر أن يتزامن عقد هذا اللقاء مع الفعالية التي أشرف على تنظيمها السيد إسحاق شارية، في نفس الموعد ونفس المكان” مضيفا أن عند خروجهم من الفندق “تقدم السيد إسحاق شارية نحو د. العثماني ليعرف بنفسه ويسلم على الاخ الأمين العام… دون أن يتجاوز ذلك واجب السلام المتبادل”.

وزاد قائلا: “غير أن صاحب المنشور سرعان ما نشر الصورة واصفا الأمر بأنه تهنئة سياسية إثر انتخابه الأخير. مع ان الأمر بعيد كل البعد عن حقيقة وواقع ما جرى. هذا كل ما في الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *