أدب وفنون

بوطازوت لـ “العمق”: الأصداء حول “بنات العساس” أفرحتني .. وهذا ردي على الانتقادات

دنيا بوطازوت

استطاع المسلسل المغربي “بنات العساس” الذي يُبث على القناة الأولى بعد الإفطار، ومنذ حلقاته الأولى جذب المشاهد المغربي، حيث استحوذ على أكبر نسب للمشاهدة فيما يتعلق ببرمجة القناة، فوفق ما كشفته أرقام “ماروك ميتري”، حقق المسلسل 6 مليون مشاهدة، وهو ما يمثل حصة مشاهدة بلغت 38 في المئة.

وتشارك دنيا بوطازوت في تجسيد أدوار البطولة فيه، إلى جانب أسماء فنية بارزة.

وعن الانتقادات التي وجهت إليها عقب ظهورها كفتاة في العشرينات ومشاركتها في عملين وعن تحضيرها لعمل كوميدي سيُعرض على اليوتيوب، كان لجريدة “العمق” مع الممثلة المغربية هذا الحوار المقتضب:

كيف هي أصداء الحلقات الأولى من أعمالك الرمضانية التي تصلك لحد الساعة؟

الحمد لله الأصداء طيبة.. ونجاح المسلسل “فرحني” لأننا اشتغلنا بحب مع كاستينغ رائع وانتاج مميز وإخراج عالي المستوى. كان لي شرف الاشتغال مع نجوم كبار أحترمهم منهم من سبق واشتغلت معه ومنهم من اشتغل معه لأول مرة كمُنى فتو وسعاد خيي. الحمد لله نحن في بداية النجاح ونتمنى الاستمرارية الى نهاية العمل.

حضورك في عملين يعرضان على قناتين مختلفتين ( الأولى ودوزيم).. هل تعتقدين أن الأمر كان ممتعا للجمهور الذي يتابع دنيا بوطازوت؟

الحمد لله، أصداء طيبة لسيتكوم “كلنا مغاربة” ومسلسل “بنات العساس”. والأكيد أن هذه النتيجة جاءت بفضل اجتهادي على الإشتغال على دورين مختلفين في وقت واحد وإعطاء كل دور حقه لأنني أؤمن بالبحث في كل شخصية وأسرارها ..وهذا ما ساهم في الوصول للنجاح وسط نجوم كبار.

البعض انتقد تجسيدك لشابة في العشرينيات في مسلسل “بنات العساس”، ما ردك؟

لا يمكن أن ننتقد عملا في بدايته، ننتظر حتى ينتهي المسلسل ثم ننتقد، لنكون قد كونا صورة كاملة ونفهم السبب وراء ذلك وأحترم كل الآراء طبعا.

هل صحيح أنك تحضرين عملا كوميديا سيعرض على قناتك في اليوتيوب؟

أكيد هناك استعدادات لعدة أعمال كوميدية، سأعلن عن تفاصيلها في الوقت المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *