سياسة

أخنوش يكشف ما قاله مرشح لرئاسة الحكومة الإسبانية في حق الملك محمد السادس

محمد السادس وفيليب السادس

كشف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش جزءا من النقاش الذي جمعه برئيس الحزب الشعبي الإسباني بابلو كاسادو، صباح أمس الثلاثاء، حيث أشاد الزعيم السياسي المرشح لرئاسة الحكومة الإسبانية المقبلة بجهود الملك محمد السادس، مبديا احتراما كبيرا له.

وأفاد أخنوش خلال حديثه في برنامج “حديث رمضان” الذي نظمته مؤسسة الفقيه التطواني، ليلة أمس الثلاثاء، أن كاسادو “أبدى احتراما كبيرا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”، مبرزا أنه أشاد بورش الحماية الاجتماعية التي أطلق الملك واعتبر أنه الحل الأمثل للمواطنين، كما أشاد بطريقة تدبير المغرب لجائحة “كورونا” الي وصفها بـ”المذهلة جدا”.

وقال أخنوش إن “ما قاله كاسادو في حق صاحب الجلالة لا يتصور”، حيث تحدث “كيف أن الحماية الاجتماعية الحل الأمثل للمواطنين وأن تدبير الجائحة تم بطريقة مذهلة جدا، والنتائج الذي وصل لها المغرب هائلة وتحدث عن العمل الكبير الذي يقوم بها سيدنا”، على حد قوله.

وكشف أن الاجتماع عن بعد الذي جمع برئيس الحزب الشعبي الإسباني تم خلاله الحديث عن “ما يقع في إسبانيا حول الزعيم المزعوم، وكيفية دخوله لإسبانيا”، مبرزا أن موقف الطرف الإسباني كان “جد إيجابي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *