آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

خاص.. صفقة انتقال الهداف مالانغو من الرجاء إلى الشارقة مهددة بالإلغاء

كشف مصدر مطلع لجريدة “العمق الرياضي”، أن صفقة انتقال مهاجم الرجاء الرياضي الكونغولي بين مالانغو لنادي الشارقة الإماراتي مهددة بالإلغاء.

وأرجع مصدر العمق إمكانية إلغاء صفقة انتقال مالونغو إلى وصول لاعب آخر أجنبي إلى مطار دبي بهدف التوقيع مع نادي الشارقة، وهو ما بات يهدد إمكانية انتقال مالانغو الشارقة.

وكانت تقارير إعلامية إماراتية قد كشفت عن اقتراب مهاجم الرجاء الرياضي، الكونغولي بين مالانغو، من الانضمام لصفوف نادي الشارقة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت قناة دبي الإماراتية، أن القيمة المالية للصفقة المقترحة محددة في ثلاثة مليارات و900 مليون سنتيم، مع امتيازات إضافية للاعب مالانغو، ليجاور بذلك زميله، سفيان رحيمي، الذي سينضم للعين الإماراتي.

وفي نفس السياق، كشف معلق إماراتي بأن النجم الكونغولي سيسافر السبت المقبل، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه دبي الإماراتية التي سيصل إليها الأحد المقبل.

وكتب عامر عبد الله المري، المعلق الاماراتي عبر حسابه الشخصي بتويتر: “مالانغو هداف الرجاء البيضاوي إلى دورينا، رحلته يوم السبت وسيصل يوم الاحد من كازا إلى دبي ومن دبي مشوار خفيف إلى عاصمة الثقافة .. تستاهل يا ملك”.

يذكر أن مالانغو كان قد وقع في كشوفات فريق الرجاء الرياضي، صيف 2019، علما أن عقده رفقة الفريق الأخضر ينتهي متم يونيو 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *