آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

تحدى الإعاقة وبعد المسافة.. مواطن جزائري يحقق حلمه بلقاء عناصر الجيش الملكي المغربي

حقق رضوان، المواطن الجزائري من ذوي الاحتياجات الخاصة، حلماً راوده لمدة 7 سنوات بلقاء عناصر الجيش الملكي المغربي الذين يتواجدون بالجزائر من إجراء مباراتهم ضد شبيبة القبائل ضمن كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقطع المشجع الجزاٸري العاشق للجيش الملكي المغربي، مسافة 800 كلم، ذهابا وإيابا، بين باتنة وتيزي وزو، رفقة شقيقه رياض، من أجل لقاء مكونات الفريق العسكري المغربي والتقاط صور الذكرى مع اللاعبين المغاربة.

وكانت مكونات نادي شبيبة القبائل الجزائري قد استقبلت بعثة الجيش الملكي المغربي بمطار هواري بومدين، استعدادا لإجراء مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

المباراة التي ستجرى يوم 24 أكتوبر الجاري بالجزائر، كانت قد شدت لأجلها بعثة الجيش الملكي الرحال من مطار محمد الخامس صوب الجزائر عبر مطار قرطاج بتونس.

وخاض فريق الجيش الملكي أول حصة تدريبية بالجزاٸر، أمس الجمعة، علما أنه خاض حصة تدريبية خفيفة صباحأول أمس الخميس بالمركز الرياضي بالمعمورة بسلا، قبل التوجه إلی مطار محمد الخامس الدولي.

يشار إلى أن المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله برسم الذهاب، شهدت فوز شبيبة القبائل عبر هدف اللاعب محمد مفيد ضد مرماه في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *