أخبار الساعة

تجمعيون بالعيون يؤيدون خطط أخنوش لتطوير الحزب

في سادس محطات الجولة الجهوية، التي ترمي إلى ربط الصلة بجميع مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار٬ حل عزيز أخنوش بمدينة العيون للاستماع إلى مطالب التجمعيين بالجهة٬ والوقوف على اقتراحاتهم من أجل تطوير هياكل الحزب في المستقبل.

وأكد محمد الفيلالي المنسق الجهوي للشباب في جهة العيون- الساقية الحمراء أن شباب الحزب في المنطقة يطمحون إلى الاشتغال بشكل أكبر في الهياكل الحزبية٬ مطالبا بالانفتاح بشكل أكبر على طاقات وكفاءات الجهة.

وأضاف الفيلالي أن الحزب يعيش على وقع دينامية شعارها العمل والمعقول ويجب أن يستثمرها بشكل إيجابي من أجل خلق إطارات شبابية موازية تشتغل إلى جانب الإدارة المركزية٬ وتبلغها عن قرب بانشغالات الساكنة.

وبدوره دعا محمد سالم الجماني رئيس بلدية السمارة إلى دعم شباب المنطقة وإسماع صوته بشكل أكبر خلال المستقبل٬ وأخذه بعين الاعتبار خلال تطوير هياكل الحزب .

وأجمعت جل التدخلات على ضرورة التطوير من هياكل الحزب، والاستفادة من خبرات وتاريخه في المنطقة من أجل استقطاب كفاءات وطاقات الجهة.

كما أعرب عدد من المتدخلين، على ضرورة استثمار الحصيلة الايجابية التي بصم عليها وزراء التجمع الوطني للأحرار داخل الحكومة٬ والتأكيد على كفاءة التجمعيين في تدبير الشأن العام٬ وخدمة الصالح العام