آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رئيس يوسفية برشيد يعترف علنا بتفويت مباراة في البطولة الاحترافية

رئيس يوسفية برشيد

أثار رئيس يوسفية برشيد، نور الدين البيضي، جدلا واسعا عقب مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، مساء أمس الجمعة، لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعترف البيضي، في مقطع فيديو عقب نهاية اللقاء المذكور تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، ببيع إحدى مباريات فريقه لصالح اللاعب عبد الإله عميمي، لاعب الجيش، عندما كان لاعبا في صفوف فريق الكوكب المراكشي في البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني.

وخاطب البيضي اللاعب عميمي: “أنا عطيتك ماتش، آ عميمي، ربحتيني بـ4 لصفر، أنت قليل الخير، عطيتك ماتش”، في إشارة من البيضي إلى إحدى المباريات السابقة، كانت قد عرفت انتصار الكوكب المراكشي على يوسفية برشيد بحصة أربعة أهداف لهدف واحد، عن موسم 2019/2018، وكان اللاعب عميمي وقتها يلعب في صفوف الفريق المراكشي.

ومن المنتظر أن تخلق هذه التصريحات جدلا كبيرا ما سيدفع لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفتح تحقيق في الموضوع واستدعاء رئيس يوسفية برشيد.

في سياق متصل، عبر  فريق الحيش الملكي عن امتعاضه من الاحداث التي عرفتها مباراة يوسفية برشيد، مؤكدا أن مكونات الجيش تستنكر السلوكات اللا رياضية لبعض مسؤولي يوسفية برشيد.

وأضاف الفريق العسكري، في بلاغ نشره على حساباته الرسمية، “أنه يستغرب لما صدر من استفزازات وسوء تعامل لا يمت للأخلاق بصلة، من طرف بعض مسؤولي يوسفية برشبد تُجاه المدرب وبعض اللاعبين.”

وأزمت هزيمة يوسفية برشيد بعقر داره أمام الجيش الملكي وضعية الفريق الحريزي، الذي تجمد رصيده في 22 نقطة فقط، في المركز ما قبل الأخير، فيما عزز الجيش الملكي حصيلته رافعا رصيده للنقطة 37 في المركز الثالث خلف المتصدر الوداد بـ50 نقطة ومطارده الرجاء بـ49 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *