مجتمع

بهاء الصناري.. صانع محتوى يحصد لقب سفير النوايا الحسنة للاتحاد الأوربي بالمغرب (فيديو)

تمكن الطالب وصانع محتوى، بهاء الصناري، من الفوز بلقب سفير النوايا الحسنة للاتحاد الأوربي بالمغرب، لسنة 2022.

وقال صانع المحتوى، بهاء في حوار مع جريدة “العمق”، إن المشاركة كانت قوية بين صناع المحتوى بالعديد من الدول العربية، مبرزا أنه تم قبول 6 أشخاص عن كل دولة في المرحلة الأولى، ليتمكن من الظفر بلقب سفير النوايا الحسنة في المرحلة الأخيرة.

وعن طريقة المشاركة، أوضح بهاء أنها كانت عبارة عن صناعة محتوى وفق شروط معينة يضعها الاتحاد الأوربي بالإضافة إلى المشاركة في بعض البرامج لاقناع اللجنة الساهرة على المسابقة بقدرة صانع المحتوى على التأثير ،خاصة في الشباب.

من جهة أخرى، قال بهاء الصناري أن هدفه من صناعة المحتوى يرتكز بالأساس على التغيير الإيجابي، في مقابل المحتوى الغير الهادف الذي يؤتر سلبا على المجتمع.

وكشف بهاء أنه بدأ في صناعة المحتوى في سن 19 سنه، التي يصعب فيها التأثير في المجتمع أو توجيه سلوكه، لكنه اختار العمل عن طريق نقل تجربته وسلوكه الإيجابي للآخرين، بعيدا عن إعطاء الأفكار الجاهزة، الأمر الذي مكنه من استقطاب العديد من الشباب اليافع لمتابعته، يضيف المتحدث.

وأضاف الطالب بالسنة الأخيرة بمدرسة التجارة والتسيير بالقنيطرة، أنه يبذل جهدا كبيرا في التوفيق بين صناعة المحتوى و دراسته، خاصة وأنه يدرس بشعبة تتطلب منه الكثير من التركيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *