آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بسبب التحرش الجنسي وتلاعبات في العقد.. “جامعة الكرة” توقف إداريين ومعد بدني

قررت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف إداريين ومعد بدني بسبب “التحرش وتلاعبات”، بالإضافة إلى “استغلال” منصب داخل العصبة.

ويتعلق الأمر، وفق بلاغ الجامعة الملكية لكرة القدم، بتوقيف الكاتب الإداري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم النسوية، أحمد نعيم، إذ تم منعه من ممارسة أي نشاط كروي لمدة 6 سنوات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم.

وأوضحت اللجنة في بلاغ لها، اطلعت عليه جريدة “العمق الرياضي”، أن التوقيف جاء على خلفية “تغييره مدة العقد التي تربط المدرب عادل فارس مع نادي أطلس 05 فقيه بنصالح قبل أن يندمج مع نادي الرجاء الرياضي”.

وأورد البلاغ أن التوقيف جاء أيضا بسبب “مضايقته” مدربة حارسات مرمى فريق الرجاء الرياضي، والتحرش بها وتهديدها بالإيقاف عن ممارسة مهامه كمدربة في حال عدم الاستجابة لمتطلباته.

كما أصدرت اللجنة المذكورة، قرار توقيف آخر، في حق المعد البدني لنادي زهور المحمدية لكرة القدم النسوية، حمزة كسام، عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بسبب “تحرشه ببعض لاعبات النادي”.

واختتمت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوباتها، بتوقيف الكاتب العام للعصبة الجهوية بجهة فاس مكناس، أسامة الإدريسي، عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، مع عدم ولوجه إلى الملاعب طوال هذه الفترة، وذلك “لاستغلاله منصبه داخل العصبة وخرقه لعقوبة التوقيف التي تعرض لها سابقا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *