آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء يضمن مقعدا في نصف نهائي كأس العرش برباعية أمام حسنية أكادير

حجز فريق الرجاء الرياضي مقعده في نصف نهائي كأس العرش بعد تغلبه، بأربعة أهداف لهدفين، على ضيفه حسنية أكادير في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير لحساب ربع نهائي الكأس الفضية.

وبدأ حسنية أكادير اللقاء بقوة حيث ضغطوا على الضيف الرجاوي، قبل أن يتول الظهير الأيمن حمزة قلعي ويرسل كرة عرضية لزميله عبد الله بوخنفر الذي أودعها في شباك حارس الرجاء الرياضي أنس الزنيتي، مفتتحا حصة التسجيل للفريق السوسي عن الدقيقة السادسة من الجولة الأولى.

ولم ينتظر الفريق الأخضر بعدها سوى خمس دقائق لتعديل النتيجة عن طريق مهاجمه، المهدي موهوب، بعد تمريرة متقنة من أدم النفاتي عند الدقيقة 11’، كما نجح “النسور” في قلب تأخرهم بإضافة هدف ثاني آسان باي بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 26، قبل أن يختم أدم النفاتي أهداف الرجاء في الشوط الأول بتسجيل هدف ثالث قبل صافرة نهايى الجولة الأولى بدقائق.

المد الهجومي للرجاء الرياضي تواصل في الشوط الثاني، حيث تمكن من إضافة هدف رابع في الدقيقة 72 عن طريق نوفل الزرهوني، قبل أن يقلص الفريق السوسي الفارق بالتوقيع على هدفه الثاني في الدقيقة 89 من رأسية للاعب حمزة البلغيتي.

وبهذا الانتصار، يضمن الرجاء الرياضي مقعده في المربع الذهبي لكأس العرش، حيث سيلاقي المتأهل من مواجهة أولمبيك خريبكة ومولودية وجدة التي ستجرى الأربعاء المقبل.

يشار إلى أن السلطات الأمنية منعت تنقل جماهير الرجاء الرياضي إلى مدينة أكادير، من أجل متابعة مباراة فريقها أمام الحسنية، وذلك خوفاً من اندلاع أعمال شغب بين الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *