آخر أخبار الرياضة

لسيتر سيتي يواجه مانشستر يونايتد في الدرع الخيرية الانجليزية

يواجه فريق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم فريق مانشستر يونايتد بطل كأس الاتحاد الانجليزي في مباراة الدرع الخيرية الانجليزية في نسختها 94 بملعب ويمبلي الشهير غدا الأحد.

ويأمل الناديان في الحصول على باكورة ألقابهما في الموسم الجديد، خاصة وأن نتائجهما خلال التحضيرات لم تكن على قدر الآمال.

ويعول مدرب ليستر الإيطالي كلاوديو رانييري في مباراة ويمبلي على مجموعة مذهلة من اللاعبين خالفت المنطق وتوجت باللقب العتيد في الموسم المنصرم، رغم أن الترجيحات منحت ليستر نسبة 1 إلى 5000 للفوز باللقب.

ويرى مورينيو المدرب الجديد للفريق الأحمر في مباراة الدرع الخيرية فرصة مثالية لكسب ود مشجعي يونايتد التواقين للعودة الى سكة الانتصارات بعد ثلاثة مواسم اكتفوا خلالها بلقب يتيم جاء بفضل هدف في آخر الأنفاس حمل توقيع لينغادر في مرمى كريستال بالاس (2-1 في الشوطين الاضافيين) في نهائي كأس الاتحاد الموسم المنصرم.

وأكد مدرب تشيلسي السابق أنه راض تماما عن الصفقات التي أبرمها مسؤولو يونايتد خلال فترة الإنتقالات “اتخذنا القرار بالتعاقد مع أربعة لاعبين سيرتقون إلى مستوى التحدي مع يونايتد”.

وتبدو موقعة الدرع الخيرية مفتوحة على جميع الاحتمالات حيث يكتنف الغموض تشكيلتي الفريقين، لكن المؤكد أن الجماهير ستكون على موعد مع مباراة قوية نظرا لما تشكله رمزية مبارة الدرع الخيرية لدى عشاق كرة القدم الانجليزية.