آخر أخبار الرياضة

“باري سان جيرمان” يمنح العماري الرقم 10.. ونشطاء يتفاعلون (صور)

منح رئيس فريق “باري سان جيرمان” الفرنسي لكرة القدم، القطري ناصر الخليفي، قميصا يحمل الرقم 10 في صفوف الفريق إلى إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، في لقاء جمع الطرفين اليوم الجمعة بطنجة.

العماري منح بدوره هدايا تذكارية لرئيس الفريق الفرنسي الذي حل رفقة فريقه بمدينة البوغاز، استعدادا للمباراة التي ستجمع غدا السبت، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، “باري سان جيرمان” بطل كأس فرنسا، وفريق “موناكو” بطل الدوري، وهي المباراة المندرجة ضمن أطوار النسخة 22 من كأس الأبطال الفرنسية.

نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفاعلوا مع صور اللقاء التي نشرها العماري على صفحته الرسمية بفيسبوك، عبر تعليقات مختلفة بين من سخر من الموضوع وبين من استحسن هذه المبادرة.

أحد النشطاء اعتبر أن استقبال العماري لرئيس الفريق الفرنسي العريق، هو مبادرة متميزة للتعريف بالمدينة وإتاحة الفرصة للمسؤولين الرياضيين الأجانب للاحتكاك بالرياضة المغربية، كما علق آخر بالقول: “العماري.. حضور متميز في جميع المجالات”، في إشارة إلى كثرة الأنشطة التي يقوم بها رئيس الجهة في مختلف المجالات.

في حين سخر نشطاء آخرون من منح القميص رقم 10 للعماري، حيث كتب أحدهم بالقول: “باريس سان جيرمان يتعاقد مع العماري صاحب مقولة مغربكم جابالون لموسمين ويضرب صفقة نيمار عرض الحائط، وأخبار عن انزعاج نيمار من الصفقة الجديدة للخليفي بعدما وعده هذا الأخير بالرقم 10 وأخلف”.

وعلق ناشط آخر بالقول ساخرا: “جبلون طلع رياضي من الطراز النيماري جوهره من فلاذ ودبلوماسي في مستوى حل أزمة الخليج بجمعه (خادم الحرمين)، وثعلب قطر ناصر الخليفي، بعد طرده شعال العوافي برنار إرفي ليڤي من طنجة”.