آخر أخبار الرياضة

الجامعة تعاقب أندية ولاعبين في البطولة الاحترافية

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الثلاثاء 5 دجنبر 2017، وأصدرت القرارات التالية:

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :

-توقيف زهير نعيم لاعب فريق المغرب التطواني 3 مباريات نافذة، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، لضربه الخصم، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 5 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.

-تغريم نادي المغرب التطواني مبلغ 5000 درهما، لاستعمال جماهيره للشماريخ النارية خلال اللقاء الذي جمع بين المغرب التطواني بنادي الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 5 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.

-تغريم نادي أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

-تغريم شباب الريف الحسيمي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

-تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.