أدب وفنون

الملك محمد السادس أول من استمع إليها.. العروسي تطلق”موروكو”

من المرتقب أن تصدر المغنية المغربية فاطمة الزهراء العروسي أغنية جديدة بعنوان “موروكو” من كلمات عبد الرحيم بيوض، القنصل العام للمملكة المغربية بلندن، وألحان رضوان الديري والتوزيع ليونس الشحفاوي، أما الفيديو كليب فصور تحت إشراف المخرج حسن الكرفتي.

وفي نفس السياق، كانت العروسي قد بعتث إلى الملك محمد السادس في قرص مدمج مرفوقة بكلمة شكر على رسالته المولوية أولى كانت قد توصلت بها، إلا أنها تفاجأت برسالة ثانية جاء فيها “تلقينا بكل ترحيب هديتك لجلالتنا، والمتمثلة في قرص مدمج يتضمن أغنيتك الجديدة Morocco”.

وأضاف الملك: “إنّنا إذ نعرب لك عن شكرنا على هذه المبادرة الوطنية، التي تعبر عن غيرتك الوطنية، وتجسد ما تكنينه لجلالتنا وللعرش العلوي المجيد من ولاء وإخلاص، ندعو الله تعالى لك بموصول التوفيق في الأعمال الفنية، مشمولة بسابغ عطفنا ورضانا”.

الفرحة فرحتان تلقيت اليوم من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله برسالة مضمونها هز كياني، لا أجد، لا أجد العبارات للتعبير عن ما يخالجني، شكرا شكرا شكرا سيدي و مولاي الله يبارك فعمر سيدي #الله_ينصر_سيدنا #الله_الوطن_الملك #موروكو #MOROCCO #فاطمة_الزهراء_العروسي #fzlaaroussi #fatimazahralaaroussi

Une publication partagée par fatima zahra laaroussi (@fatimazahralaaroussi) le

يشار أن العروسي كانت قد توصلت إلى جانب عدد من الفنانين المغاربة والعرب برسالة ملكية، من بينهم دنيا بطمة وأحلام الشامسي وراغب علامة و ليلى غفران وغيرها.