منوعات

بحضور ابنته وزملائه في إيموارجي.. الفيلالي يعقد قرانه من جديد (فيديو)

احتفل الكوميدي المغربي الشاب حمزة الفيلالي بعودته لطليقته في حفل تقليدي حضره زملاؤه في فرقة إيموراجي، لعل أبرزهم عبد العالي لمهر الشهير بطاليس ويسار لمغاري وقمر السعداوي، وأفراد عائلة الزوجين.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحمزة وطليقته هند وهما يحتفلان بعودتهما إلى بعضهما بحضور ابنتهما التي اختارا أن تصعد معهما العمارية.

ونشر الفيلالي صورته مع زوجته وكتب على حسابه في الإنستغرام الذي يتابعه عليه أزيد من مليون متابع: “اليوم ان شاء الله بداية حياة جديدة”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

#حمزة_الفيلالي رجع لطليقتو أم بنتو ?❤ الله يخليهم لبعضياتهم? . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . #morocco #ibtissamtiskat #hananeelkhader #travel #outdoor #إيهاب_أمير #maroc #saadlamjarred  #dubai #دبي  #تامر_حسني #دنيا_بطمه #salmarachid #احلام_الشامسي #duniabatma  #kenzamorsli #المغرب  #rachidallali #اكسبلور #souhilabenlachhab #حنان_الخضر

Une publication partagée par @ maroc_titiz_bladi le

 

Voir cette publication sur Instagram

 

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ⁦??⁩ الف شكر لكل من تقاسم معي هذا الفرح… اليوم ان شاء الله بداية حياة جديدة بصفة عامة ⁦❤️⁩ @humourajiofficiel @falahyoussef @khmissanour @leila_b_makeup_artist @photoalaoui @orchestre_ghninou @abdoucherif

Une publication partagée par Hamza Filali (@thehamzafilali) le

تعليقات الزوار