الرجاء البيضاوي
آخر أخبار الرياضة

الرجاء يواصل عروضه القوية بدور مجموعات الأبطال ويهزم سيمبا التانزاني بثلاثية

تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام ضيفه سيمبا التانزاني، مساء اليوم الجمعة، في مباراة شكلية برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بالمركب الرياضي محمد الخامس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقاد حمزة خابا الرجاء الرياضي للفوز بهدفين سجلهما في الدقيقة 44 و70، فيما أضاف بولكسوت الهدف الثالث في الدقيقة 85، في حين قلص النتيجة لسيمبا التانزاني جان اوتوس في الدقيقة 49.

وبتحقيقه للفوز الخامس ضمن دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، رفع الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، فيما ضمن سيمبا التانزاني تأهله في المركز الثاني بـ9 نقاط.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من أنس الزنيتي، مروان الهدهودي، إسماعيل مقدم، عبد الصمد البدوي، محمد بنتايك، وليد الصبار، محمد زريدة، عبد الاله الحافيظي، يوسري بوزوك، زكرياء الهبطي، حمزة خابا.

وكان مدرب الرجاء الرياضي، منذر الكبير، قد قال في الندوة التي تسبق المباراة: “قطعنا مشوارا ناجحا وتأهلنا مبكرا لدور الثمانية، الفوز ذهابا لا يعني سهولة لقاء الإياب”.

وأضاف الكبير: “سيمبا وقع على مشوار جيد بعد الخسارة أمامنا ونركز على آخر مباراة بشكل كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في ختام دور المجموعات وإرضاء جمهورنا”.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وسيمبا التانزاني تبقى شكلية بعدما ضمنا معا ورقة العبور لدور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.