مجتمع

سلطات السعيدية تتصدى لترامي المظلات والكراسي على الملك العمومي بالشاطئ

أطلقت السلطات المحلية بمدينة السعيدية، الثلاثاء، حملة لتحرير الملك البحري على  طول شاطئ السعيدية، من الترامي والاحتلالات غير المشروعة، حجزت على إثرها مظلات شمسية وكراسي.

وحسب مصادر “العمق”، تأتي هذه الحملة، في إطار مكافحة الاحتلال غير المشروع للشاطئ، وحرصًا على المحافظة على نظافته وجماليته كملك عمومي وفضاء مشترك يُفتح أمام جميع المواطنين للاستمتاع والاستجمام. حيث تم تسجيل استفحال ظاهرة احتلال المساحات المخصصة لكراء المظلات الشمسية دون احترام القوانين والمساطر المعمول بها، مما أدى إلى إزعاج الزوار والمصطافين، الذين عبروا عن امتعاضهم ازاء  التصرفات التجارية الغير مقبولة من قِبل بعض أصحاب كراء المظلات الشمسية.

وتضمنت الحملة حجز العديد من الكراسي والمظلات الشمسية التي تعود ملكيتها للمخالفين، حيث تم تطبيق الإجراءات القانونية بحزم لإعادة الملك العمومي إلى ما كان عليه، والحفاظ على استمتاع الجميع بشاطئ السعيدية بشكل آمن ومنظم.

وقد لقيت هذه الحملة استحسانًا وتأييدًا واسعًا من الرأي العام المحلي، حيث أشاد المواطنون بالجهود المبذولة للحفاظ على مقدرات البلاد العامة ومواقعها الطبيعية، داعين إلى تكثيف مثل هذه الحملات للحفاظ على الملك العمومي وتوفير بيئة مريحة ومرحبة لزوار الشاطئ.

 

 

 

 

تعليقات الزوار