آخر أخبار الرياضة

الملاكم “سعادة” ينفي محاولة اغتصاب برازيليتين والسفارة المغربية توكل محاميا له

نفى الملاكم المغربي حسن سعادة التهم الموجهة إليه بمحاولة اغتصاب عاملة الغرف وصديقتها في القرية الاولمبية، والتي على إثرها تعرض للاعتقال من طرف الشرطة البرازيلية صباح اليوم الجمعة.

وقال رئيس البعثة المغربية والأمين العام للجنة الاولمبية المغربية نور الدين عبد النبي في تصريح صحفي إن الملاكم المغربي حسن سعادة بريء حتى تثبت إدانته.

وأضاف عبد النبي أن السفارة المغربية في البرازيل، عملت على توكيل محامي، للدفاع ومتابعة ملف الملاكم حسن سعادة الذي اعتقل على بعد يوم من أول مباراة في منافسات الملاكمة بأولمبياد ريو.

وذكر نور الدين بن عبد النبي، في تصريح سابق لوكالة رويترز أن عاملة الغرفة وصديقتها هما من هاجمتاه وأن الملاكم المغربي لديه شهودا على ذلك.

وفي رسالة صوتية لأحد ملاكمي المنتخب الوطني المتواجد بالبرازيل، أكد أن حسن سعادة بريء من التهم المنسوبة إليه، مؤكدا أن الأخير يتميز بأخلاق عالية ويحترم الجميع ولا يمكن أن يصدر عنه هذا الفعل، كما أنه متزوج، مضيفا أن ما وقع هو شجار بينه وبين العاملتين عندما طلب منهما عدم تنظيف غرفته، وتطور الأمر إلى أن قام بدفع إحداهن، لتقوم بعد ذلك برفع دعوة ضده لدى الشرطة بتهمة محاولة الاغتصاب يضيف المتحدث.