منوعات

عجوز تتزوج من شاب عمره 17 سنة قابلته في جنازة ابنها (صور)

تزوجت امرأة تبلغ من العمر 71 عاما من شاب عمره 17 عاما بعد ثلاثة أسابيع فقط من لقائهما في جنازة ابنها.

وحسب موقع ميرور، عندما ذهبت ” الميدا إريل ” لدفن ابنها كان آخر ما توقعته هو العثور على الحب، حيث تزوجت جار هاردويك بعد ثلاثة أسابيع فقط في حفل بسيط تكلفته 137 جنيه إسترليني.

وقال جار الذي ينجذب لكبار السن منذ أن كان في الثامنة من عمره إنه كان يعاني من الاضطراب، ولا يشعر بسعادة في علاقته مع صديقته البالغة من العمر 17 سنة، حيث كان يتشاجر معها بشكل دائم، ما أدى لإصابته بالاكتئاب والبحث عن طريقة للهرب من هذه العلاقة، وتغير كل شي عندما ذهب لجنازة روبرت.

اجتمع الزوجان واكتشفا أن لديهما الكثير من الأمور المشتركة مثل الموسيقى والطعام الإيطالي، وعندما أشارت الميدا لفارق السن بينهما تفاجأت بإجابت جار بأن العمر مجرد رقم.

منذ ذلك اليوم، بدأ الميدا وجار يتقابلان كل يوم وحصلا على مباركة الأهل والأصدقاء بما فيهم والدة جار البالغة من العمر 48 عاما وجدته التي في نفس عمر الميدا.

وبعد أسبوعين من موعدهما الأول، لم تترد الميدا في الموافقة على اقتراح جار للزواج على الهاتف، وفي خلال 6 أيام تم الترتيب للزفاف وتزوجت في أكتوبر، ويعيش الزوجان في منزل الميدا في سيفيرفيل بالولايات المتحدة الأمريكية مع ابنتها وأحفادها.