هنا سيقضي فنانون مغاربة عطلتهم الصيفية
https://al3omk.com/102061.html

هنا سيقضي فنانون مغاربة عطلتهم الصيفية

مع اقتراب العطلة الصيفية، يقرر عدد من النجوم المغاربة، حزم حقائبهم، والسفر رفقة عائلاتهم أو أصدقائهم، إما داخل المغرب أو خارجه، وذلك بغية الراحة والاستجمام، بعيدا عن الأضواء.

اتصلت جريدة “العمق المغربي”، بعدد من الفنانيين، لمعرفة الوجهات التي اختاروها هذه السنة، وإليكم الأماكن التي سيقضون بها عطلتهم.

أحرار: سأقضي عطلتي خارج المغرب

الفنانة لطيفة أحرار، قالت في تصريح لجريدة “العمق المغربي”، إنها اختارت أن تقضي عطلتها الصيفية لهذه السنة، في كل من لبنان وسويسرا فعن اختيارها الأول صرحت أحرار، أنه بغرض لقاء أصدقائها وبعض الفنانين هناك، “هي عطلة وفي نفس الوقت فرصة لمناقشة مشاريع فنية”، ثم سويسرا حتى ترتاح وتتمتع بالطبيعة الخلابة.

حديدان: لا عطلة هذه السنة

الفنان كمال الكاظمي المعروف بشخصية “حديدان”، لا عطلة له هذه السنة، هذا ما صرح به للجريدة، إذ أكد أنه بصدد تصوير فيلم تلفزي مع القناة الثانية وهو إنتاج داخلي للقناة، “كما سأشتغل على مسرحية موضوعها الأساسي هو السلامة الطرقية وسأقوم فيها بجولة في المغرب لتقديم أزيد من 50 عرضا” يقول الكاظمي.

الجم: ظرف خاص يمنعني من السفر

كشف الفنان محمد الجم، أنه لم يخطط للسفر هذه السنة، لأنه عاش ظرفا خاصا، حيث توفي والده، وبذلك فالظرفية تفرض عليه أن يظل بالبيت، واعتبر في تصريح للعمق المغربي، أن “المسألة ليس فيها تخطيط معين لأنه ليس على استعداد نفسي”.

أحجام: سأقضي العطلة بين أحضان الوالدين

رغم أنه لم يقرر بعد الوجهة التي سيسافر إليها رفقة العائلة، إلا أن الفنان ياسين أحجام، لم يخف، رغبته في قضاء العطلة بين أحضان الوالدين بإقليم شفشاون وبالضبط منطقة السطيحات، مضيفا في تصريح لجريدة “العمق المغربي”، أنه منشغل في الوقت الحالي بأمور العمل البرلماني إذ أن هناك العديد من القوانين التي يجب الاشتغال عليها قبل الانتهاء من الدورة التشريعية.

مفتاح الخير: أصيلة وجهتي المفضلة

صرح الفنان عبد الصمد مفتاح الخير، أنه سيقضي عطلته في مدينة أصيلة، “لأن هذه المدينة تربطني بها علاقة قوية، فهي متميزة وجميلة بأصالتها، وقضيت بها أوقات ممتعة في مرحلة الطفولة، ولذلك اتفقت مع مجموعة من الأصدقاء على أن نحيي هذه الذكرى” يقول عبد الصمد في تصريح للعمق.

هشام الوالي: سأقضي عطلتي ببيتي بحكم المرض

قال الفنان هشام الوالي، إنه سيقضي عطلته الصيفية بالمنزل رفقة عائلته الصغيرة، نظرا لظروف المرض التي يمر منها، إذ تتطلب منه الراحة الكاملة.

باسو: اختياري هذه السنة وقع على الحسيمة

صرح الكوميدي باسو، لجريدة “العمق المغربي”، أنه اختار هذه السنة رفقة عائلته، قضاء العطلة الصيفية بمدينة الحسيمة “التي تتميز بهدوئها وجمالها” على حد تعبيره.

الركاكنة: أبنائي اختاروا الشمال

كشف الفنان عبد الكبير الركاكنة، أنه ترك لأبنائه حرية اختيار المدينة التي سيقضون فيها عطلتهم الصيفية، مشيرا في تصريح للعمق، أن الاختيار وقع على شمال المغرب، “وكان ذلك اتفاقا جماعيا فهم يحبون الفضاءات الشاطئية وجمال وسحر الشمال” حسب قوله.