أخبار الساعة

وفد عن جبهة القوى الديمقراطية يلتقي بمريم بنصالح

أكد المصطفى بنعلي أمين عام جبهة القوى الديمقراطية، أن اللقاء، الذي جمعه على رأس وفد عن حزبه أمس الخميس، بمريم بنصالح رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، شكل فرصة سانحة للطرفين لتبادل وجهات النظر، وتعميق النقاش، حول مختلف الجوانب المرتبطة بقضايا الاقتصاد الوطني، ودور المقاولة المواطنة، في خلق الثروة، وضمان توزيعها، وفق المجهود الذي تبذله القوى العاملة.

وأضاف بنعلي أن لقاء وفد الجبهة بمريم بنصالح وأعضاء الاتحاد، أثمر نتائج ايجابية، وعكس المستوى الرفيع، لتبادل وجهات النظر، وتعزيز الخبرات والتجارب، بين الفاعل السياسي والاقتصادي، لتضافر جهودهما، بما يساهم في تقدم وتنمية المجتمع، في إطار من التشاركية المنتجة.

اللقاء، يضيف بنعلي، جسد الحرص التشاركي الجاد والمسؤول، للتشاور من أجل طرح وتعميق الرؤى، حول التوجهات الكبرى، والتطلعات المشتركة للتنمية، بما يضمن خلق مجتمع التكافل والتضامن، تحقيقا لأبعاد التنمية الشاملة، التي يستفيد منها الجميع، وفي مناخ صحي يوازن، بين انتظارات الباطرونا وتمثيليات الشغيلة.

وبالمناسبة تبادل الطرفان وجهات نظرهما، حول معيقات النمو ببلادنا، وطرحت الجبهة تصورها لإشكالاته، وضمت اقتراحاتها بشأن تجاوزها، علما بأن هذه المشاورات، تأخذ أهميتها، كونها تدخل ضمن المنهجية التشاركية، التي تعتمدها الجبهة، لصياغة محاور برنامجها الانتخابي، لخوض غمار استحقاق سابع أكتوبر القادم.