https://al3omk.com/103687.html

المغرب يحرز ميداليتين ذهبية وفضية ببطولة فلسطين للتايكواندو

أحرز المنتخب المغربي للتايكواندو على ميداليتين (ذهبية وفضية)، في منافسات اليوم الأول من بطولة فلسطين الدولية الأولى للعبة، والتي تحتضنها قاعة الرياضات بجامعة بيرزيت برام الله (فلسطين)، في الفترة ما بين 18 و20 يوليوز الجاري.

ونجح البطل أمين الهرمازي (58 كلغ) في منح المغرب أول ميدالية ذهبية في أول بطولة مفتوحة ومصنفة (ج1) بعد تغلبه في النهاية على الفلسطيني أبيج ألروب.

أما الميدالية الفضية، فكانت من نصيب ياسين بودياب (80 كلغ) بعد انسحابه في المباراة النهائية، إثر إصابته في نصف النهاية على مستوى الركبة، وذلك أمام الروسي كوتكوف أنتون الذي ضمن تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو بعد انتزاعه الميدالية الذهبية.

ويلعب في مباراة اليوم (مسابقة التباري) الأبطال المغاربة نور الدين الزياني (أقل من 87 كلغ)، وبولنوار محمد (أقل من 68 كلغ)، وفيصل السعيدي (74 كلغ)، وزهير بورزوق (أكثر من 87 كلغ)، والباسل أيوب (87 كلغ).

وتعرف منافسات هذه البطولة مشاركة 300 لاعب ولاعبة من 11 بلدا وهي المغرب، وفلسطين، وروسيا، والسويد، وإسبانيا، والأردن، وتركيا، والعراق، والولايات المتحدة الأمريكية، والنمسا، وكرواتيا.

ويشارك المغرب في هذه البطولة بوفد يضم سبعة رياضيين، ورئيس اللجنة التقنية أركيزة المعطي (رئيس الوفد)، والمدرب الوطني عبد النبي السعودي، والحكم الدولي أحمد الهلالي.

وعلى هامش هذه البطولة، التي تحتضنها دولة فلسطين لأول مرة برعاية من اللجنة الأولمبية الفلسطينية، سيعقد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكواندو اجتماعه برئاسة إدريس الهلالي وحضور أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي، وعمر كبها رئيس الاتحاد الفلسطيني.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك